تكنولوجيا

تحميل [واتس أب بلس] WhatsApp Plus أحدث إصدار أون لاين

صحيفة النصر  : يمكنكم اليوم من التمتع بخدمات النسخة الجديدة من برنامج المحادثة والدردشة الفورية واتسأب بلس بأخر الاصدارات لهذا العام , من الموقع الرسمي للشركة التي اعلنت عن انطلاق هذه النسخة بعدة ميزات حديثة .

وتضمن هذه النسخة خاصية تشفير المكالمات والرسائل حفاظا على خصوصية المستخدمين كما قالت الشركة التابعة لموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث تم تحديثها لتتناسب مع أنظمة الأندرويد والايفون والنوكيا الخ .

برنامج واتس اب بلس تم تدعيمه بعدة خيارات تتناسب مع الاستخدام والتي ستساعد المستخدمين في اخذ حرية أكبر بالتعامل مع التطبيق من عدة نواحي وسيلحظ ذالك خلال تحديث النسخ القديمة الى الجديدة .

تبذة مختصرة عن تاريخ ومؤسسى برنامج الواتس اب 

انطلق الواتس اب على شبكة الانترنت عام 2009 على نظام الايفون فقط من قبل كلا عمالقة التكنولوجيا الكبار الامريكىانى
برنام اكتون والاوكرانى جام كوم الذين غملوا فى السابق فى محرك البحث الشهير وبرنامج الماسنجر الشهير ياهو .
ويقع مقر شركة Whats App فى ولاية كاليفورونيا فى الولايات المتحدة الأمريكية .
ونافس برنامج واتس ايب للاندرويد فى اقل من عام وصلت مجموع الرسائل المرسلة من خلاله الى 10 مليارات رسالة فى خلال هذا العام ثم وصلت الى 15 مليار رسالة بعد اقل من عامين ووصلت العام الماضى الى 27 مليار رساله .
فى شهر فبراير 2014 اعلنت شركة فيس بوك شراء شركة الواتس اب وبرنامج الشهير بمبلغ 20 مليارا دولار.

رنامج واتس اب Whats App برنامج مجانى تستطيع ان تقوم بتنزيله عبر هاتف بدون ايه تكاليف كما كما يعتبر برنامج من البرامج التى تعتبر من اسهل تطبيقات الشات والماسنجر التى تكون سهلة فى الاستخدام .
الان من خلال تنزل تطبيق واتس اب Whats App تستطيع الاستمتاع بالرسائل النصية والرسائل الصورية ومشاركتا مع اصدقائك بسهولة ويسر بدون اية تكاليف فقط نكاليف باقة الانترنت العادية كما تستطيع ان تقوم بارسال اى رسال من حول العالم بدون اى تكاليف ايضا .

إقرأ أيضا:كشف سر رقم رياضي حيّر العلماء 65 عاما

للتحميل من هنا لجميع انظمة التشغيل بالهواتف الذكية عبر الموقع الرسمي للتطبيق .

السابق
تنزيل #متجر وسوق “جوجل بلاي” أخر إصدار Google Play Store للأندرويد
التالي
تنزيل #موبوجيني ماركت mobogenie market الإصدار الجديد للأندرويد