تكنولوجيا

تنزيل موبوجيني الجديد احدث اصدار 2016 لسوق للاندرويد اون لاين

صحيفة النصر – افضل سوق للتطبيقات والالعاب mobogenie market باخر اصداراته بتاريه 30/1/2016 بالمميزات الجديدة والحديثة , يمكنك تحميل موبوجيني ماركت بجميع اصداراته للكمبيوتر والجوال والتمتع بتحميل وتثبيت التطبيقات لاجهزة الاندرويد .

يعتبر موبوجيني ماركت افضل بديل لسوق بلاي (متجر جوجل) لما فيه من مميزات حديثة وجديدة وسهولة في تحميل وتثبيت ما تريد من برامج للجوال بدون انترنت وبشكل سريع وبطريقة سلسلة جدا حيث يتيح لك تحميل ما تريد من الكمبيوتر الى الجوال .

ما يلزمك فقط تحميل نسخة الموبوجيني الخاصة بالكمبيوتر ووصلة الـ usb الخاصة بالجوال والتي تربطه مع الكمبيوتر ومباشرة سقوم البرنامج باضافة نسخة mobogenie market الى جوالك بدون الحاجة الى الاتصال بالواي فاي .

وعدا عن انه سوق لتحميل التطبيقات والالعاب فان الموبوجيني ايضا يقوم باشياء اخرى ابرزها تحميل مقاطع الفيديو والنغمات بالاضافة الى الصور من والى الكمبيوتر وبالعكس لذلك ستجد امامك برنامج رائع ومميز لادارة الموبايل .

يمكنك التحكم ايضا بكلمات السر في جوالك وترتيب المجلدات والملفات والتخلص من التطبيقات والملفات التي لا تريدها بكل سهولة بتحكم كامل في الهاتف الذكي عن طريق الكمبيوتر بطريقة اسهل واسرع .

ومن ابرز مميزات mobogenie market نسخة 2016 هي :

1- تحميل وتثبيت التطبيقات بكبسة واحدة عن طريق اختيار ما تريد من الالعاب والتطبيقات وجدولتها ومن ثم الضغط على تثبيت ليقوم البرنامج بتثبيتها مرة واحدة .

إقرأ أيضا:ابتكار تقنية ثورية لمكافحة الاتجار غير الشرعي بالقردة

2- نقل الصور والفيديو والواسط باختلاف انواعها من والى الكمبيوتر وبالعكس بكل سلاسة .

إقرأ أيضا:مفاجئة : واتس اب من غير انترنت تعرّف على التفاصيل

3- تنظيم وترتيب الملفات في الهاتفك المحمول بتحكم كامل وشامل عن طريق الكمبيوتر حيث يمكنك حذف ونقل ما تريد من ملفات ووسائط .

وهناك الكثير من المزايا في البرنامج ستكتشفها بوحدك فما عليك سوى تحميل النسخة الخاصة بالكمبيوتر من هنا .

وبالاضافة الى تحميل النسخة الخاصة بالجوال بنظام اندرويد من هنا .

السابق
برشلونة يتخطى واتلتيكو مدريد بهدفين لهدف اليوم السبت 30 يناير
التالي
السيرة الذاتية ..من هو عبدالرحمن عبدالله التويجري منفذ تفجير مسجد الاحساء يوم الجمعة