تكنولوجيا

رابط تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر 2016 Facebook Messenger

ننشر لكم عبر صحيفة النصر الإخبارية أخر إصدار من تطبيق فيس بوك ماسنجر للمحادثة المجانية مع الاصدقاء والاحباب من خلال التواصل الاجتماعي معهم وإرسال رسائل مجانية لجميع المستخدمين حول العالم، لتحميل فيس بوك ماسنجر ما عليك سوى الدخول للرابط ومن ثم إخيار تثبيت على جهازك والسماح للتثبيت والإنتظار قليلاً حتى يتم التحميل ومن ثم تمتع بمحادثة مجانية على هاتفك المحمول.

تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها ملايين من الأشخاص حول العالم، حيث يمكننا هذا التطبيق من إجراء محادثات كتابية أو صوتية مع أي رقم هاتف محمول على مستوى العالم بشكل مجاني، فقط لا تحتاج إلا هاتف ذكي وطريقة للاتصال بالإنترنت.

ويعتبر تطبيق فيس بوك ماسنجر مثل تطبيق سكايب أو الواتس اب ولكنه حاز على شهرة أكثر منهم، والآن أصبح تطبيق الفيس بوك ماسنجر Facebook Messenger متاح لأجهزة الكمبيوتر والويندوز ولم يعد قاصرا على أجهزة الأندرويد وحدها، وتقوم شركته دائما بتطويره حتى تستقطب أكبر قدر من الجمهور.

ولتحميل أخر نسخة من التطبيق اضغط هنا تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2016، كما أن التطبيق يحتوي على عدة مميزات منها التمكن من ارسال واستقبال الملفات المتنوعة، داعم لــ13 لغة مختلفة، و إمكانية عمل جروب للتحدث مع عدة أشخاص في وقتا واحد.

إقرأ أيضا:قد لا تجد “إنترنت” .. إجراء صادم من “جوجل” ضدّ الملايين من هواتف أندرويد
السابق
بيع خروف بمليون ريال من سلالة نادرة في الطائف
التالي
تحميل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger لجميع الاجهزة الذكية