رياضة

هدف فوز ريال سوسيداد على برشلونة اليوم السبت 9 ابريل 2016 يوتيوب

صحيفة النصر : تمكن فريق ريال سوسيداد من الفوز على برشلونة بهدف نظيف ضمن مبارايات الدوري الاسباني 2016 , وسجل الفريق الباسكي هدفه الوحيد بالدقيقة الخامسة من عمر المباراة وبقي صامدا خلال 85 الدقيقة المتبقية من عمر المباراة .

وتجمدت نقاط برشلونة الى 76 نقطة مقلص الفارق بينه وبين ريال مدريد والاتلتيكو الى 4 نقاط في ظل بقاء ثلاث جوالات من عمر الليجا .

ويسعى برشلونة لحصد الفوز الأول له في الأنويتا منذ 7 سنوات، إذ لم يحصل الفريق الكتالوني على النقاط الثلاث في آخر 7 زيارات للانويتا.

أغلق نادي برشلونة الإسباني الباب تمامًا أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع حارس مرماه الألماني الشاب مارك أندريه تير شتيجن.

وأشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، اليوم السبت، إلى أن إدارة النادي الكتالوني وعدت تير شتيجن بتعديل راتبه في العقد الجديد إضافة إلى منحه فرصة المشاركة في المباريات بشكل أكبر، حيث يعد الحارس التشيلي كلاوديو برافو هو الأساسي للبارسا.

أما الحارس الألماني الشاب يكتفي بالمشاركة فقط في مباريات دوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا، منذ انضمامه إلى صفوف برشلونة في صيف 2014 قادما من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الوعود الجديدة التي حصل عليها مارك أندريه تير شتيجن (23 عامًا)، ستغلق الباب أمام الأندية الإنجليزية الراغبة في ضمه خاصة ليفربول ومانشستر سيتي.

إقرأ أيضا:شاهد.. الجزيرة يهزم النصر العماني في عقر داره

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم السبت في تغطيتها للقاء برشلونة وريال سوسيداد في الجولة 32 من الليجا على ظاهرة سلبية شديدة يعاني منها الفريق الكتالوني في معقل منافسه “أنويتا”.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية قالت في صدر صفحتها الأولى أن لويس إنريكي أمامه اختبارين، أولهما خوض اللقاء بدون الضلع الثالث الهجومي لويس سواريز، والثاني كسر عقدة ملعب ريال سوسيداد، والتي طاردت ثلاثة مدربين سابقين هم بيب جوارديولا، والراحل تيتو فيلانوفا، وأخيرًا خيراردو تاتا مارتينو، ولفتت إلى أن آخر فوز للبارسا بهذا الملعب يرجع لعام 2007.

في المقابل، أشارت الصحيفة إلى أن لقاء سوسيداد سيحمل مناسبة خاصة للاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي يستعد لخوض اللقاء رقم 100 بقميص “البلوجرانا”.

وفي سياق آخر، ذكرت الصحيفة أن هناك أزمة مشتعلة بين إدارة نادي برشلونة والاتحاد البرازيلي لكرة القدم حول السماح لنيمار جونيور بالمشاركة في فعاليات بطولة كأس كوبا أمريكا المقرر لها صيف هذا العام في الولايات المتحدة.

وفي نفس السياق، قالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن كسر عقدة ملعب “أنويتا” هي الخطوة الأولى لبرشلونة نحو الاقتراب بقوة من الفوز ببطولة الدوري، والاحتفاظ بلقب “الليجا” للموسم الثاني على التوالي.

أما صحيفة “آس” المدريدية، جاء أحد عناوين صفحتها الأولى ليحمل حرباً نفسياً ضد لاعبي برشلونة بالإشارة إلى أن برشلونة نجح في حصد نقطة وحيدة فقط من أصل 15 نقطة ممكنة في مبارياته الأخيرة بملعب ريال سوسيداد.

إقرأ أيضا:تشيلسي يرصد 39 مليون يورو للتعاقد مع نجم المنتخب الجزائري

من جانبها، قالت صحيفة “ماركا” إن ليونيل ميسي لن يكون على مقاعد البدلاء في “أنويتا” مثل مباراة العام الماضي، مما كان أحد الأسباب الرئيسية وراء خسارة البارسا أمام ريال سوسيداد بهدف سجله جوردي ألبا بالخطأ في مرماه.

 

السابق
تفاصيل وفاة ابراهيم الصلال الفنان الكويتي المُتألق في سكتة قلبية
التالي
حقيقة وفاة ابراهيم الصلال الفنان الكويتي القدير