رياضة

ملخص + أهداف [ ريال مدريد × فولفسبورج ] دوري أبطال أوروبا

صحيفة النصر : تمكن الفريق الالماني فولفسبورج من الفوز على فريق ريال مدريد الاسباني بهدفين مقابل لا شيء تمكن من تسجيلها في الشوط الاول من ضربة جزاء واخرى من هجمة مرتدة فيما الغى الحكم هدف صحيح للريال بعد انفراد رونالدو بالحارس .

ويترقب عشاق الفريق الملكي مباراة الاياب والتي ستلعب يوم الثلاثاء القادم على ملعب السنتياغو برنابيو فل يستطيع رفقاء كريستيانو رونالدو من حسم التاهل ام سيكون فولفسبورج له لكمة اخرى .

 

وفي تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قال بيل “ندرك أن أي فريق يتأهل لربع النهائي ستكون مواجهته صعبة. نحن نتوق للعب. وسنخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز في لقائي الذهاب والإياب ونأمل أن نحقق ذلك”.

وعلى الصعيد الاحترافي يشعر بيل أنه بات أفضل مع الريال “أشعر أنني أصبحت لاعبا أفضل.. عندما جئت إلى ريال مدريد كنت أعرف تاريخه.. المساهمة في هذا التاريخ أمر رائع. نأمل أن نساهم بالمزيد وأن نفوز بمزيد من الألقاب الأوروبية وإضافة بطولات أكثر لرصيد النادي”.

ويرى بيل أن فرص الريال في حصد لقبه الحادي عشر في التشامبيونزليج باتت أكبر بعد فوزه بالكلاسيكو أمام برشلونة “نحن ندرك أننا متأخرين بعض الشيء في الليجا، ولكننا في وضع جيد بالتشامبيونز وسنبذل قصارى جهدنا في كل مباراة. نأمل أن يقودنا هذا إلى ما نرغب في تحقيقه”.

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت مباريات ربع دوري ابطال اوروبا

وذكر الويلزي أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قال له إنه تعاقد معه لكي يساهم في مساعي الملكي للتويج بلقبه العاشر في التشامبيونز “كان من الرائع حصد البطولة في أول موسم لي. آمل أن نحصد المزيد”.

وبخصوص تذبذب المستوى، قال اللاعب إن جزءا منه يرجع إلى الإصابات الكثيرة التي لحقت به.

واختتم بيل حديثه بالإشارة إلى مدربه الحالي في الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يرى أن العمل معه يمثل تجربة رائعة “لقد كان أحد أفضل لاعبي العالم والعمل معه كمدرب شرفا لي. إنه يبرهن على كونه مدربا كبيرا. أنا أستمتع كثيرا بالعمل معه وآمل أن يستمر”.

مدافع فولفسبورج: ريال مدريد ليس BBC فقط

 

رفض البرازيلي نالدو، مدافع فريق فولفسبورج الألماني، الاستسلام قبل مواجهة ريال مدريد اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا.

وقال نالدو في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “سيتوجب علينا القيام بالكثير من العمل لأن مدريد يملِك مهاجمين جيدين ومتحركين، لذلك علينا أن ندافع جميعاً، ونقلّص المساحات وخطوط التمرير”.

وأضاف: “نعلم أنه يجب علينا ألا نتوقف عن الجري، وأن نكون قريبين من بعضنا البعض وأن نستفيد من سرعتنا، يمكننا أن نسبب لهم المشاكل”.

وتابع: “ريال مدريد يملك الـBBC لكنه يملك أيضاً راموس، مارسيلو وكاسيميرو. لا يمكننا أن نركز على 3 لاعبين فقط بل على الفريق بأكمله”.

إقرأ أيضا:شاهد.. سليماني يقود الجزائر للفوز على بنين

وأردف: “يمكننا أن نفاجئ ريال مدريد إذا لعبنا معاً وكفريق واحد، أعتقد أننا نملك فرصة، الكرة مليئة بالمفاجآت وهي مباراة تاريخية بالنسبة لنا”.

وأتم: “يجب ألا يدخل مرمانا أي هدف، ففي حالة ذهبنا إلى ريال مدريد بشباك نظيفة يمكننا أن نحلُم”.

بالفيديو: صراع تكتيكي مرتقب في مواجهة ريال مدريد مع فولفسبورغ

 

انهى ريال مدريد الأسباني تحضيراته على استاد فولكسواغن استعدادا للقاء صاحب الأرض فريق فولفسبورغ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

سيلتقي الفريقان للمرة الأولى الأربعاء ويأتي ريال لهذه المباراة مفعما بالثقة بعد انتصاره في العطلة الأسبوعية على برشلونة غريمه الازلي بهدفين مقابل هدف ليكبد خصمه اللدود هزيمته الأولى في تسع وثلاثين مباراة.

أما فريق فولفسبورغ فإنه حديث عهد بهذه البطولة فهذه مشاركته الثانية بها في تاريخه وهذه أول مرة يبلغ فيها الادوار الاقصائية.

غير أن استعداداته لمباراة ريال مدريد لم تكن على أفضل وجه فقد تكبد الجمعة هزيمة في الدوري الألماني بثلاثة أهداف دون مقابل على يد باير ليفركوزن.

ورغم ذلك فإن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، يتوقع مباراة صعبة في ألمانيا وتعهد بأنه سيتعامل مع المباراة وكانها مباراة في النهائي وذكر أن الفريق نسى النصر على برشلونة.

إقرأ أيضا:في لقطة طريفة.. معلق أمريكي يتلعثم لدى ظهور مشجعة برازيلية حسناء

شاهد الفيديو للتعرف على الصراع التكتيكي المرتقب.

بالفيديو: ريال مدريد يواجه فولفسبورغ عاشق الحسم المتأخر

 

تعهد مدرب فولفسبيرغ ديتر هيكينغ بأن فريقه سيزعج ريال مدريد عند استضافته له في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سيلتقي الفريقان للمرة الأولى الأربعاء ويأمل الفريق الألماني تحقيق افضل انجازاته بتخطي دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه.

هذه المشاركة الثانية للفريق في هذه البطولة وكانت مشاركته الأولى في موسم 2009-2010 وهذا تأهله الأول للأدوار الاقصائية لهذه البطولة.

أداء فولفسبيرج هذا الموسم في الدوري الألماني لا يقارن بادائه في الموسم الماضي فهو يحتل حاليا المركز الثامن وسيخوض المباراة بعد تجرعه هزيمة بثلاثة أهداف دون مقابل على يد فريق باير لوفركوزن.

أما خصمه ريال مدريد فإن معنوياته في القمة خاصة وأنه انهى سلسلة انتصارات لخصمه اللدود برشلونة دامت لتسع وثلاثين مباراة.

ريال مدريد يفكر في إرسال كوفاسيتش إلى ميلان

 

زعمت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني قد يرسل لاعبه ماتيو كوفاسيتش، إلى ايه سي ميلان الايطالي، على سبيل الإعارة.

وقال موقع “فوتبول ايطاليا” نقلاً عن صحيفة “آس” الإسبانية، إن ريال مدريد يرغب في أن يلعب كوفاسيتش، الذي سيكمل عامه الـ22 الشهر المقبل، بشكل منتظم.

أضافت: “ميلان قد يسعى لاستعارة اللاعب الصيف المقبل دون بند أحقية الشراء، وهو ما قد يوافق عليه النادي الإسباني خوفًا من انخفاض قيمة اللاعب”.

انتقل كوفاسيتش مطلع هذا الموسم من إنتر ميلان إلى الفريق الملكي مقابل 31 مليون يورو.

 

السابق
إلعب معنا.. العاب طبخ للفتيات الصغيرات عشاق باربي
التالي
تفاصيل حظر مكالمات “سناب شات” في السعودية لأسباب عديدة