رياضة

توقيت مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة المجانية

صحيفة النصر : يقترب موعد مباراة الكلاسيكو والذي سيجمع بين فريق ريال مدريد وبرشلونة ضمن مبارايات الاياب للدوري الاسباني 2015 – 2016 , ويترقب العالم القمة الكروية الدسمة والتي سيشاهدها اكثر من 200 مليون شخص حول العالم بحسب اخصائيات موقع جول .

وستكون المباراة يوم السبت 2 مارس 2016 , في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت بتوقيت مكة الثامنة بتوقيت مصر والتي سيتم بثها على اكثر من 800 قناة حول العالم منها المجانية ومنها المدفوعة .

ولمشاهدي كلاسيكو الارض في الون العربي يمكنكم مشاهدتها عبر باقة قنوات bien sport القطرية والتي ستنقلها بشكل حصري وبجميع اللغات بتعليق كوكبة من المعلقين ابرزهم رؤوف خليف وعصام الشوالي بالاضافة الى المبدع دائما فهد العتيبي .

وايضا لمن لا يملك اشتراك باقة البي ان يمكنكم مشاهدتها عبر عدة قنوات مفتوحة والتي تعمل على قمر النايل سات والعرب سات , وستجدون التردد في نهاية الموضوع .

وهنا جدول بتوقيت المباراة بحسب جميع الدول العربية :

القنوات الناقلة : موعد مباراة الكلاسيكو مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 2-4-2016 يلا شوت يلا كورة اون لاين في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال ريال مدريد وبرشلونة في موعد مباراة الكلاسيكو، حيث مباراة قطبي الكرة الاسبانية رريال مدريد وبرشلونة، يستقبل من خلالها الفريق الكتالوني برشلونة ريال مدريد على ارضية ملعب الكامب نو ، ضمن مباريات الاسبوع الواحد والثلاثون من اللاليجا، في القاء الذي يبحث من خلاله الجانبين على تحقيق نتيجة ايجابية، ومن خلال هذا التقرير على كورة بوست الرياضي، ستجدون موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الاسباني، الي جانب القنوات الناقلة .

إقرأ أيضا:مصرع 8 أشخاص وإصابة 30 من مشجعي برشلونة الإكوادوري

 

السابق
فيديو مقابلة نجوى كرم التي طالبت بها أن تبقى المرأة عبدة لزوجها
التالي
تعرّف على موعد راسلمينيا 32 مهرجان بطولة المصارعة الحرة الرسلمينيا 2016