رياضة

تردد قناة النهار اليوم الناقلة لمباراة الزمالك والضبعة ضمن نهائيات كأس مصر 2016

أعلنت الأن شبكة تلفزيون النهار عن إطلاق قناة مُخصصة لمشاهدة مباريات كأس مصر 2016 وهي تردد قناة النهار اليوم وذلك إبتداءاً من العام الحالي، وأنه على المشاهدين ضرورة ضبط أجهزة الإستقبال الخاصة بهم على التردد الجديد للقناة الجديدة على مدار النايلسات للتمكن من مشاهدة جديد القناة كما أعلنت أنه سوف يتم بث مباريات كأس مصر 2016 حصرياً.

يُذكر بأن قناة النهار اليوم هي عبارة عن قناة فرعية من ضمن شبكة تلفزيون النهار وتحظى بمتابعة عالية تقدر بالملايين حيث تعتبر القناة رقم 1 في العالم العربي وتبث القناة برامج متنوعة عن الرياض ومثيرة للجدل من خلال شرائها حقوق بث المباريات الخاصة في كأس مصر 2016.

ويسعى الجميع من سكان جمهورية مصر العربية ومتابعين كأس مصر 2016 في الحصول على تردد قناة النهار اليوم بعد قيامها بشراء الحقوق الخاصة في بث مباريات كأس مصر وفرضت نفسها كطابع أساسي في نقل المباريات الحصرية من خلال بثها بشكل دوري.

كمأن ان قناة النهار اليوم هي من ضمن شبكة تلفزيون النهار وهي فرع يُذاع عليه جميع المباريات الحصرية في طابع رئيسي تقوم على أساسة بشراء الحقوق الخاصة ونقلها من خلال شاشتها وحازت هذه القناة على إستحسان الكثيرين من الشعب السعودي وكافة الشعب العربي في الوطن.

كما أنها تتميز ببثها الواضح من خلال تعليق أحد المُعلقين المشهورين وتبث المباراة بدون مقابل مادي أو روابط ما عليك سوى إدخال التردد الخاص بها الذي سوف نطرحه أسفل المقالة ومن ثم الإستفادة ومشاهدة مباراة الزمالك.

إقرأ أيضا:صحيفة: شوماخر في مستشفى فرنسي لتلقي “علاج سري”

نايل سات
11430
عمودى ” Vertical”
27500
3/4

إذا لم يعمل معك التردد ضع التردد الاتى:
نايل سات
11431
عمودى ” Vertical”
27499
5/6

الترددين يعملوا بكفاءه عاليه

السابق
تفاصيل تعليق إيران الحج هذا العام بسبب الخلافات مع السعودية
التالي
من هو ابو رفعه الذي اثار الجدل بين المغردين على تويتر