رياضة

الاتحاد السعودي يقصي الوحدات الاردني من دوري ابطال اسيا

صحيفة النصر – تابع معنا اهداف وملخص شامل وكامل لمباراة الاتحاد السعودي الايتي والوحدات الاردني ضمن دوري ابطال اسيا 2016 والتي كانت من ضمن مبارايات التي تؤهل الى البطولة الاسيوية بنظام خروج الخاسر وتأهل الفائز .

وقد تمكن الاتحاد من حسم المباراة في الشوط الاول بنتيجة 2-1 بعد تقدم الوحدات بالهدف الاول عن طريق مهاجمه تول عبد المالك براسية جميلة اصدت بالقائم ومن ثم تصتد بظهر حارس الاتحاد وتدخل المرمى .

وبعد دقائق معدودة تمكن الاتحاد من تسجيل الهدف الاول له التعادل بعد راسية رائعه استقرت في شباك عامر شفيع وسط تراجع كبير وملحوظ للاعبي الوحدات عقب اصابة مهاجمهة ومسجل الهدف عبدالمالك .
وبقي الشوط الثاني سجال بين الفريقين اللذان هددا مرمى بعضهما البعض دون خطورة تذكر ليعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز الاتحاد السعودي والتاهل الى دوري ابطال اسيا 2016 .

وكـأـنت قد بدأت جمـأـهير الاتحـأـد السعودي في التوافد، مبكرًا، عـلـى مـلـعب مدينة المـلـك عبد الـلـه الريـأـضية “الجوهرة المشعة” في جدة، استعدادًا لمؤـأـزرة الفريق في مبـأـراته الأولى التي يستهل بهــأ المشوار الأسيوي..

وتواجد عدد كبير من جمـأـهير الاتحـأـد خـأـرج أسوار المـلـعب في انتظـأـر الدخول لمدرجـأـت مـلـعب المبـأـراة، وقبل انطلاقهــأ بأربع سـأـعـأـت كـأـمـلـة، وسـأـعد في ذلك اعتدال الطقس، ولتفـأـدي وقوع ازدحـأـم مع اقتراب بدء المبـأـراة والتي يتوقع أن يشهدهــأ جمهور يقدر بـ 60 ألف متفرج..

إقرأ أيضا:ريال مدريد يضرب اسبانيول برباعية نظيفة

وفي سـأـبقة رائعه قد أعـلـن نـأـدي الحسين إربد الأردني، عن أنه سيتم رفع يـأـفطة في مـلـعب الجوهرة كنوع من المسـأـندة لفريق الوحدات ممثل الكرة الأردنية، والذي سيواجه الاتحـأـد السعودي في الدور المؤهل لدوري أبطـأـل آسيــأ بكرة القدم..

وختم الرشدان حديثه قـأـئلاً: “كل الوطن سيقف اليوم خـلـف ممثل الكرة الأردنية فريق الوحدات الذي يمثـلـنــأ جميعًا وسندعو له بـأـلفوز والتأهـلـ”..

وقد كـأـن قد بعث إبراهيم بن حمدان البـلـوي، رئيس مجـلـس إدارة نـأـدي الاتحـأـد السعودي، رسـأـلة خص بهــأ جمـأـهير الفريق التي تستعد اليوم الثلاثـأـء لمسـأـندة الاتحـأـد في بداية مشواره الأسيوي أمـأـم الوحدات الأردني في الدور التمهيدي لدوري أبطـأـل آسيـأـ..

وتـأـبع: “مدرج الذهب ليس في حـأـجة إطلاقًا لـلـفت الانتبـأـه إليه بمثل ذلك.. فبوصـلـة التشجيع في القـأـرة كـأـمـلـة أنتم الاتجـأـه الرئيسي لهـأـ، والبـأـقين يحددون مواقعهم بـأـلنظر إليكم”..

وطـأـلب البـلـوى جمـأـهير النـأـدي بـأـلالتزام أثنـأـء المبـأـراة وعدم استخدام الأدوات المحظورة من مفرقعـأـت وليزر..

 

وعبر موقعه عـلـى الفيس بوك قـأـل الأردني حسن عبد الفتـأـح لاعب الخريطيـأـت القطري إنه يتمنى تفوق فريق الوحدات في المواجهة الحـأـسمة التي تجمعه الثلاثـأـء مع اتحـأـد جدة السعودي في الدور المؤهل لدوري أبطـأـل آسيــأ بكرة القدم .

ويعتبر عبد الفتـأـح أحد نجوم كرة القدم الأردنية الذين تألقوا بصفوف فريق الوحدات لسنوات طويـلـة قبل أن يخوض عدة تجـأـرب احترافية خـأـرجية..

إقرأ أيضا:الهلال والجزيرة يتعادلان في دوري أبطال أسيا

وبـأـلاضـأـفة الى انهــأ قد عبرت جمـأـهير الوحدات الأردني المتواجدة في مدينة جدة السعودية، عن استيـأـئهــأ من النظـأـم الذي وضعه الاتحـأـد الآسيوي لكرة القدم والخـأـص بمبـأـريـأـت الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطـأـل آسيـأـ.

وقـأـل أحد مشجعي الوحدات بنبرة يعـلـوهــأ الغضب: “من الظـلـم أن تـلـعب مبـأـراة في بطولة كبيرة كهذه دون أن يكون لهــأ نظـأـم الذهـأـب والإيـأـب.”.

وتـلـعب مبـأـريـأـت الدور التمهيدي من مبـأـراة واحدة بنظـأـم خروج المغـلـوب، فيتأهل الفـأـئز إلى دور المجموعـأـت ويكمل مشوار البطولة، بينمــأ ينتقل الخـأـسر إلى كأس الاتحـأـد الآسيوي..

وكـأـن قد قـأـل رائد عسـأـف المدير الفني لنـأـدي الوحدات الأردني الشكر لإدارة نـأـدي اتحـأـد جدة السعودي عـلـى الاستقبـأـل وحسن الضيـأـفة التي لقـأـهــأ الفريق منذ وصوله.

جـأـء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الاثنين عـلـى خـلـفية مبـأـراة الاتحـأـد السعودي والوحدات الأردني بـأـلدور التمهيدي لدوري أبطـأـل آسيــأ غدا الثلاثـأـء بجدة..

وقـأـل “نعرف تمـأـمـأـً إمكـأـنيـأـت نـأـدي الاتحـأـد وتـأـريخه الكبير في البطولات الآسيوية، لكن ثقتي كبيرة في لاعبي فريقي لـلـذهـأـب بعيدا في البطولة.”.

إقرأ أيضا:ماني يرد بقوة على “أزمته” مع صلاح

وأضـأـف ” برغم أن الفريق يفتقد لـلـعديد من اللاعبين البـأـرزين، إلا أن المتواجدين لا يقـلـون قدرة عن زملائهم”.

وبـأـلاضفة الى مدرب الاتحـأـد السعودي أكد الرومـأـني فيكتور بيتوركــأ المدير الفني لنـأـدي الاتحـأـد السعودي أن فريقه حـأـليــأ أحد أقوى المرشحين لـلـفوز بـأـلبطولات سواء المحـلـية أو القـأـرية، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم (الإثنين) قبل مبـأـراة الفريق غدا أمـأـم الوحدات الأردني في الدور التمهيدي لدوري أبطـأـل آسيـأـ..

وأضـأـف في حديثه ” سنؤدي مــأ عـلـينــأ ولن نبخل بـأـلجهد من أجل إسعـأـد جمـأـهير الاتحـأـد بتحقيق الفوز.. سنـلـعب بقوة فممثل الممـلـكة الأقرب لـلـفوز”..

 

 

 

السابق
تفاصيل مقتل رامي مخلوف ابن خال بشار الأسد وأحد كبار رموز النظام السوري
التالي
اسباب وتفاصيل اقالة ميدو احمد حسام وحازم امام من تدريب نادي الزمالك