رياضة

ريال مدريد يضرب اسبانيول برباعية نظيفة

انتهت قبل قليل مباراة القمة بين ريال مدريد واسبانيول ضمن مباريات الدوري الاسباني لصالح مرحلة الذهاب بفوز ريال مدريد بنتيجة 5-0 تناوب على تسجيلها بن زيما ورونالدو هدفين بالاضافة الى خميس رودرجيز .

وافتتح التسجيل بن زيما براسية رائعه بعد عرضة من المدافع الايمن كرفخال في الدقيقة السابعة من المباراة ومن ثمن تحصل رونادلو على ضربة جزاء ترجمها الى هدف في الدقيقة 13 .

وفي الدقيقة 24 تمكن الاعب الكولومبي خميس رودريجز من اضافة الهدف الثالث بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وضعها في القائم الايسر لحارس اسنبانيول , وتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من اضافة الهدف الرابع والثاني له بعد مراوغة درافعين اسبانيول بالكعب وبتسديدة قوة في الزاوية اليسارية للحارس بقدمه الشمال ليتنتهي الشوط الاول بنتيجة اربعة اهداف نظيفة .

وفي الشوط الثاني واصل ريال مدريد هجومه على مرمى اسبانيول وسط حالة من الرعونة من المهاجمين ابرزهم بنزيما الذي وضع راسية كانت سهلة للحارس وعاد كريستيانو بتمريراته السحرية الى بنزيما وبشكل غريب يرسلها الى رمية جانبية لصالح اسبانيول والذي ظهر بشكل افضل من الشوط الثاني وهدد مرمى الريال باكثر من مناسبة لاكن براعة الحارس نافاس انقذت المرمى من اهداف محققة .

وقبل نهاية المباراة تمكن رونالدو من تسجيل الهدف الخامس ويوقع الهاتريك بعد عرضة من خسيه يضعها براسية جميلة , ومن هجمة لريال مدريد وصلت الى الاعب خيسي حيث راوغ اكثر من لاعب ولعب عرضية ليضعها لاعب اسبانيول في مرماه بشكل غريب لتتكرر نتيجة مباراة الذهاب .

إقرأ أيضا:أرسنال يبلغ المربع الذهبي لكأس روسيا

 

 

السابق
وفاة اللاعب يونس فتحي مهاجم نادي فريق شباب قصبة بحادث سير
التالي
الضمان الاجتماعي يُحدد موعد صرف المساعدة المقطوعة للعام 2016-1437