اخبار

تفاصيل وفاة خليفة بن حمد آل ثاني امير قطر السابق بعد معاناة طويلة مع المرض

أكدت وزارة الداخلية القطرية، الأحد 23 أكتوبر/تشرين الأول، وفاة خليفة بن حمد آل ثاني امير قطر السابق وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض كما تم نقله عبر طائرة خاصة إلى سويسرا إلا أنه قد توفي وأعلنت في بيانها حالة الحداد ثلاثة أيام وتنكيس الاعلام القطرية.

وأعلنت الصحف الرسمية القطرية نقلاً عن وكالة الأنباء السعودية “واس” تفاصيل جديدة حول وفاة خليفة بن حمد آل ثاني أمير قطر السابق بعد معاناة طويلة مع المرض والمُلقب بـ”أبو الفقراء” حيث كان يُعاني مع مرض العضال الذي لازمه لفترة طويلة ومع طول السنين أدى إلى وفاته.

ونقلت صحيفة “فرانس برس” نقلاً عن صحيفة أراب نيوز بأن دولة قطر أعلنت على التلفزيون الرسمي رسمياً الخبر مُعلنة حالة الطوارئ في البلاد وتنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام حداداً على وفاة خليفة بن حمد آل ثاني أمير قطر والمعروف بشعبيته الكبيرة لدى الوطن العربي كافة.

أما على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي فقد دشن عدد كبير من النشطاء هاشتاقات نعي متبادلين تغريدات تعرب عن حالة الحُزن الكبير التي تلقوها مع تأكيد خبر وفاة خليفة بن حمد آل ثاني متضامنين مع الشعب القطري في هذه المأساة الكبيرة بعد فقدان شخص لم تشهد البلاد مثله.

السابق
تفاصيل وفاة امير قطر السابق الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني المُلقب بـ”أبو الفقراء”
التالي
تفاصيل وفاة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني امير قطر السابق بجلطة دماغية حادة