اخبار

تفاصيل وفاة صبري الدمرداش العالم والمُفكر المصري بالإعجاز القرآني والسنة النبوية

اليوم أعلنت عدد من الصُحف في مصر عن وفاة صبري الدمرداش العالم والمُفكر المصري بعد صراع طويل مع المرض وقد تقدم شيوخ الأزهر الشريف بخالص تعازيهم الحارة لأسرة وعائلة الفقيد سائلين الله أن يُسكنه فسيح جناته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.

وتحدث مُغردي تويتر اليوم في المملكة عن خبر وفاة صبري الدمرداش، وقد إنتشر هذا الخبر على نطاق واسع بين المُغردين، مما تسبب في حالة كبيرة من الحُزن والأسى، حيث يتمتع الدكتور الشيخ صبري الدمرداش بشعبية كبيرة لدى عموم الشعب العربي في الجزيرة العربية.

وأعلنت الصُحف الإخبارية فجر اليوم عن الخبر الذي صدم المُغردين خبر وفاة صبري الدمرداش الإستاذ الجامعي والمُؤلف المُتخصص في الإعجاز العلمي في القرآن والسنة وأحد الاعضاء في إتحاد كتاب مصر في أزمة قلبية حادة نقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات في العاصمة المصرية “القاهرة”.

وحاول الأطباء الذين أشرفوا على حالته الصحية إنقاذ حياته إلا أنهم فشلوا في ذلك وأعلن عن وفاته صباح اليوم عبر الصُحف الرسمية ووسائل الإعلام المصرية وأهمها اليوم السابع وغيرها مُعلنين الحداد بعد تأكيدات على وفاة صبري الدمرداش الدكتور العظيم والمحبوب لدى الجميع.

وكان الدكتور صبري الدمرداش قد تعرض لأكثر من مرة لوعكة صحية إلا أنه لازمه المرض فترة طويلة وصارع الموت أكثر من مرة وكما أن المغردين على تويتر قد أعلنوا الحداد وتبادلوا التعازي بعد وفاة صبري الدمرداش داعيين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يُسكنه فسيح جناته.

إقرأ أيضا:موسكو تحذر من ارتفاع مخاطر نشوب حرب نووية
السابق
ملخص أحداث مسلسل صدفة التركي الحلقة 53 كاملة اون لاين يوتيوب
التالي
تفاصيل وفاة محمد الشهري مُقدم البرامج على قناة الـmbc بحادث سير مروّع