اخبار

تفاصيل وفاة عادل امام الخبر الأكثر إنتشاراً على صفحات الفيسبوك المصرية

مع ساعات صباح اليوم السبت 27 اغسطس إنتشر على صفحات الفيسبوك المصرية خبر وفاة عادل امام الفنان المصري المُلقب بـ”الزعيم” بعد صراع طويل مع المرض وهذا ما أكدته الصُحف المصرية الشهيرة وعلى رأسهم “اليوم السابع” وبذلك تنتهي مسيرة الفنان الكوميدي الذي سيطرت إبتسامته على مدى أكثر من نصف قرن.

وإجتاح الخبر الصادم مع ظهور فجر اليوم السبت وفاة عادل امام الكوميدي المُلقب بـ”الزعيم” صاحب أعرض إبتسامة منذ ظهوره على الشاشة المصرية في ستينات القرن الماضي وإنتشر الحُزن عقب تأكيدات رسمية من قبل صحيفة اليوم السابع وبعض الصُحف المصرية ذات المصداقية لدى الجميع.

وأصيب الوسط الإعلامي المصري والعربي كافة بصقعة كبيرة بعد إعلان وفاة عادل امام الفنان المصري المشهور بلقب “الزعيم” وذلك عن عُمر يُناهز الـ76 كما نزل الخبر على مُحبينه وعشاق كالصاعقة خاصة وأنه قد قام من أيام بالإعلان عن مسلسل جديد سيطرحه في رمضان القادم 2017.

وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهو الامر الذي أدهش الجميع خاصة في الوسط الإعلامي والذي يشهد على أن الزعيم عادل إمام كان وما زال أسطورة الفن المصري ولن ينسى الشعب المصري والعربي أعماله الذي خلدها التاريخ وسيورثها للاجيال القادمة.

أما عن سبب وفاة عادل امام فقد أفادت تقارير مبدئية بأنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة اثناء وجوده في العاصمة المصرية القاهرة وقد إنخفض الضغط لديه وذلك بسبب الحر الشديد التي تشهده المحافظة وكما خيم الحُزن على شبكات التواصل الاجتماعي معبرين بأن خبر وفاته أفجعتنا جميعا.

إقرأ أيضا:تفاصيل وفاة محمد جدي السهلي المبتعث السعودي بالاردن
السابق
تفاصيل وفاة حميد جمعان لاعب فريق الهلال السعودي السابق بعد صراع طويل مع المرض
التالي
تفاصيل موعد عيد الاضحى في الوطن العربي بحسب الحسابات الفلكية السعودية ومصر