اخبار

تفاصيل وفاة ابيدال نجم الكرة الفرنسية المُسلم بعد صراع مع مرض السرطان المُميت

إجتاح مع ظهور صباح اليوم الخميس 25 اغسطس خبر وفاة ابيدال نجم الكرة الفرنسية المُسلم وذلك بعد صراع طويل مع المرض الخبيث السرطان وزلزل الخبر المشاعر العربية خصوصاً بأنه معروف في الوطن العربي بأنه مُسلم وبأنه من المُهتمين في الشؤون العربية والاسلامية.

 

وتداول نشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و “فيسبوك” خبراً عن وفاة ابيدال نجم الكرة الفرنسية العالمي الفرنسي وقد أكدت الخبر صحيفة يو أس نيوز الامريكية بتأكيد من عائلته رسمياً عن ذلك وكان السبب في وفاة ابيدال العالمي هو إصابته بمرض السرطان وهو مرض خبيث المعروف لدى الجميع وغالباً ما تكون نهايته الموت.

كما حصل مع اللاعب ابيدال وكان قد حصل على عدة جوائز عالمية في الكرة الفرنسية ويُعتبر ابيدال من أهم رموز الكرة الفرنسية والعالمية وكشفت الصحف الفرنسية صباح اليوم تفاصيل جديدة حول وفاة ابيدال النجم العالمي والمُلقب بـ”نجم الكرة” بعد صراع طويل مع مرض السرطان حيث كان يُعاني منه لمدة عشرة سنوات من لحظة وفاته في إحدى المستشفيات الخاصة في العامة الفرنسية “باريس”.

وأعلنت صحيفة الديلي ميل البريطانية بالعربي بأن وفاته كانت متوقعة منذ سنوات وهو كان يعرف ذلك كما أنه تبرع بجميع أمواله لدور الأيتام في باريس وحول أكثر من مليون دولار للأعمال الخيرية تعبيراً عن حُبه للوطن الأم فرنسا وقد أشعل هذا الخبر مُحبيه وعشاق النجم ابيدال.

إقرأ أيضا:محاكمة قاتل ناهد المانع في بريطانيا بعد اعترافه

وقد عبر الكثير من المغردون عن مدى حُزنهم الشديد على فراق هذا النجم الفرنسي الذي دائماً عودنا على صنع النجاح رغم المرض وهو من اللاعبين القلال في هذا العالم وبأنه كان خير من كثير مثلهم وإحتل هاشتاق بإسم #وفاة ابيدال شبكة تويتر وباقي شبكات التواصل الاجتماعية.

السابق
تفاصيل وفاة خالد الاثلي الإعلامي السعودي ومُقدم برنامج بك أصبحنا غرقاً فبركة سباحة
التالي
بالفيديو.. حادث سامي الجعوني الإعلامي السعودي المدير التنفيذي لقناة بداية