اخبار

تفاصيل وفاة ويسلي لوبيز لاعب الاهلي السعودي بوعكة صحية اثناء التدريب المُرهق

كشفت وكالة الأنباء السعودية “واس” تفاصيل جديدة حول وفاة ويسلي لوبيز المفاجئة وهو من لاعبين الهلال السعودي المُتألقين حيث يروي أحد اللاعبين الذي كان برفقته أثناء التدريب بأنه أصيب بالتعب مما إستدعى الإتصال بالإسعاف لنقله للمستشفى لتلقي الفحوصات اللازمة.

ونقلت صحيفة “الوئام” عن صحيفة سبق الالكترونية و وكالة الوعد للانباء السعودية اليوم الثلاثاء 23 أغسطس بأنه لاحظ الأطباء لحظة وصوله للمستشفى تعرضه لنزيف داخلي مما أسفر عن وفاته بعد محاولة حثيثة من الاطباء لإنقاذ حياته وسيتم الاعلان عن موعد الجنازة اليوم بعد الإنتهاء من الاجراءات اللازمة.

وكما أعلنت وسائل الإعلام والصحف الرياضية السعودية ومن ضمنهم صحيفة المواطن الإلكترونية رسمياً وفاة ويسلي لوبيز نجم نادي الهلال السعودي السابق في جلطة قلبية اثناء التدريب ونقل على إحدى المستشفيات لتلقي العلاج ولكنه فارق الحياة بعد حياة مليئة بالحيوية والانجازات الجبارة لنادي الهلال.

وأعلنت اليوم الصُحف السعودية المُختصة بالرياضية خبر وفاة ويسلي لوبيز وهو لاعب نادي الهلال السعودي السابق والمُلقب بـ”الصاروخ” نظراً لأنه يتمتع بسرعة فائعة حيث قد أصيب بوعكة صحية مفاجئة وقد تم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة في العاصمة الرياض.

وكما جاء في التقرير بأنه أصيب بأزمة قلبية وذلك اثناء التدريب وقدر الطبيب بأنه قد أرهق نفسه كثيراً مما لم يستطع الفريق الطبي إنقاذ حياته لأنه كان مُرهق ومُتعب من التدريب وأدى ذلك لفقدانه حياته وقد عبر المغردون على تويتر عن حُزنهم الشديد لفقدان لاعب بمثل ويسلي لوبيز داعيين الله أن يغفر له وأن يُسكنه فسيح جناته.

إقرأ أيضا:لافروف: الحرب في سوريا انتهت وبقيت بؤر توتر فقط

وأيضاً في نفس السياق أعلنت العديد من المواقع الاخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعية نقلاً عن صحيفة المواطن الالكترونية الخبر ليعم الحزن في جميع ارجاء الشبكة العنكبوتية برمتها نظراً لمى يتمتع اللاعب بشعبية كبيرة لدى مُحبي الرياضة السعودية.

السابق
تفاصيل وفاة الحذيفي الشيخ الجليل المُلقب بـ”صاحب الصوت العذب” بإمامة مسجد الحرم النبوي الشريف
التالي
تفاصيل وفاة ابو بكر سالم بعد إجراء عملية القلب المفتوح في مستشفيات ميونيخ الالمانية