اخبار

تفاصيل وفاة احمد الزند وزير العدل المصري السابق بجلطة قلبية إكلينيكياً

إنفرد اليوم الإعلام المصري في خبر يُؤكد وفاة احمد الزند وزير العدل المصري السابق وكما أطلقوا عليه لقب الجنرال وقد كشف المُغردون المصريين عن سبب إطلاق هذا اللقب عليه وقد تداولوا أيضاً صور له تكشف مدى إخلاصه للوطن وكيف ساعد على الإستقرار والخروج من الربيع العربي.

وكما حالة كبيرة جداً من الحُزن ظهرت على المغردين على تويتر خصوصاً على المصريين اليوم وذلك بعد تأكيد خبر وفاة احمد الزند حيث قد قالوا بأنه خسارة كبيرة للوطن العربي عامة والشعب المصري خاصة وكما أنه فعل أشياء كثيرة لا يستطيع الكثير من المسؤولين فعلها وأيضاً إستطاع الوصول لأعلى المناصب في الدولة.

وأعلنت مصادر رسمية وعلى رأسهم صحيفة اليوم السابع على شريطها المُختص بالأخبار العاجلة وفاة احمد الزند الذي يرأس وزير العدل المصري المصري وعمل كقاضي ومستشار عسكري في أزمة قلبية حادة أصيب بها صباح اليوم ونقل على أثرها إلى أكبر المستشفيات الخاصة.

وبحسب التصريحات الأولية فقد عجز الاطباء من محاولة إنقاذ حياته ليُعلن عن وفاته قبل قليل معتبرين وفاة رجل كشخص احمد الزند هي خسارة كبيرة لجمهورية مصر العربية وشعبها المغوار وقدمت المسؤسسات الكبرى ورجال الاعمال والمسؤولين في الدولة احر التعازي على وفاته.

وكان أحمد الزند قد شغل منصب وزير العدل المصري في رئاسة الوزراء ابراهيم محلب وشريف اسماعيل وشغل منصب رئيس نادي قضاة مصر في العام 2009 الى العام 2015 ويحظى احمد الزند بشعبية كبيرة لدى الشعب المصري وبدأ المغردين تبادل التعازي على معظم شبكات التواصل الاجتماعية.

إقرأ أيضا:تفاصيل اعفاء هشام جنينة من منصب رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات
السابق
تفاصيل اغلاق قناة بداية من قبل وزارة الثقافة والإعلام بسبب إنتقادها للسلطات السعودية
التالي
تفاصيل وفاة علي الحذيفي الشيخ الجليل صاحب الصوت العذب وإمام الحرم النبوي الشريف