اخبار

تفاصيل اغلاق قناة بداية من قبل وزارة الثقافة والإعلام بسبب إنتقادها للسلطات السعودية

اصدرت وزارة الثقافة والإعلام قراراً صادماً تضمن اغلاق قناة بداية وبأسباب كثيرة منها إنتقادها للسلطات السعودية ويأتي هذا القرار بعد مرور فترة على إغلاق قناة وصحيفة الوطن والتي كانت من الصحف المهم في الخليج العربي وكما أنها من نفس الاسباب التي تواجهها قناة بداية.

وأعلنت الصُحف الإخبارية السعودية ومن ضمنهم صحيفة “روسيا اليوم” اغلاق قناة بداية من قبل وزارة الثقافة والإعلام بسبب رفض القناة منع بث البرنامج السعودي الواقعي “زد رصيدك” وإحالة المدير التنفيذي لقناة بداية للتحقيق وهو إعلامي سعودي مرموق.

وكما أعلنت الصحف الاخبارية وعلى رأسهم وكالة الانباء السعودية “واس” رسمياً قبل قليل في بيان بثته وزارة الداخلية اغلاق قناة بداية على خلفية نشرها للفتنة وبثها لأخبار شائعة عن المُواطنين وأكد هذا الخبر الناطق الرسمي بإسم وزارة الثقافة والإعلام وحجب موقعها في السعودية.

ولاحظ المواطنين السعوديين لحظة الدخول للموقع ظهور رسألة عفواً الموقع المطلوب مخالف لأنظمة وزارة الثقافة والإعلام ولطلب رفع الحجب عن الموقع يمكنكم التواصل بشكل رسمي على العنوان التالي وتفاجاً الجميع من هذا القرار الذي نزل عليهم كالصاعقة معبرين عن غضبهم.

خصوصاً بأن قناة بداية لها شعبية كبيرة جداً لدى المواطنين وهي رعت برامج كثيرة مفيدة وحققت مشاهدات عالية على شبكات التواصل الاجتماعية وموقع يوتيوب ويظن الخبراء بأن هذا القرار مُؤقت وبأنها ستقوم برفع قضية وسيعيد بثها إلى ذلك ننتظر القرارات القادمة خلال الايام القليلة القادمة.

إقرأ أيضا:حقيقة وفاة قاسم سليماني قاسم سليماني قائد فيلق القدس الايراني
السابق
هل تصدقون بأن هذه الممثلة السورية القديرة كانت زوجة الفنان دريد لحام؟
التالي
تفاصيل وفاة احمد الزند وزير العدل المصري السابق بجلطة قلبية إكلينيكياً