اخبار

تفاصيل وفاة ابو بكر سالم في جلطة قلبية حادة في مدينة ميونيخ الالمانية وموعد صلاة الجنازة

بعد أيام من نفي خبر وفاة ابو بكر سالم أعلنت وكالة الانباء السعودية “واس” رسمياً قبل قليل الإعلان عن وفاته بعد جلطة قلبية حادة على الشريان المُغذي للقلب مما ادى الى وفاته على الفور في مدينة ميونيخ الالمانية التي تم نقله إليها لتلقي العلاج على أيدي أطباء مختصون.

وكشفت الصحف السعودية، اليوم الجمعة 19 اغسطس 2016 وعلى رأسهم صحيفة “روسيا اليوم” عن تفاصيل جديدة حول وفاة ابو بكر سالم الممثل والفنان السعودي الكبير وذلك بعد أزمة قلبية حادة تم نقله من خلالها إلى مدينة ميونيخ الالمانية وتوفي على أثرها منذ ساعات قليلة.

ونقلت وكالة “فرانس برس” عن صحيفة “أراب نيوز” و”سعودي غازيت” بأن وفاة الفنان السعودي أبو بكر سالم كانت متوقعة لدى الكثيرين حيث كان يُعاني خلال الشهور الماضية من الام كبيرة ولم يستطع من خلالها الخروج المنزل او حتى النهوض من على الفراش مما تسبب في وفاته.

وأوضحت الصحف السعودية والالمانية على حدٍ سواء بأن القنصلية السعودية في ألمانيا قد بدأت من الاجراءات اجراءات استلام جثة ابو بكر سالم من السلطات الالمانية وتوفير الجواء اللازمة لصلاة الجنازة ودفنها وفق الاصول الاسلامية وسيتم تحديد موعد الجنازة خلال الايام القادمة.

وعلى صعيدٍ أخر فقد كان عدد من نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي تويتر والفيسبوك قد دشنوا هاشتاقات عدة إحتلت القوائم الاولى في مواقع التواصل الاجتماعي مرددين التعازي ووصلت هذه الهاشتاقات الى الاكثر انتشاراً على مستوى المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية.

إقرأ أيضا:تفاصيل انفجار اسطنبول الانتحاري الذي خلف عدد من القتلى
السابق
تفاصيل وفاة الشيخ الحذيفي أمام المسجد النبوي الشريف وماذا قال قبل وفاته بأيام
التالي
بالصورة: شاهدوا كيف أصبح شكل أيمن زيدان بعد سنوات من وفاة ابنه الأصغر