اخبار

تفاصيل مقتل عبد الفتاح السيسي بعد تفجير السيارة بقنبلة عنقودية في زيارته إلى سيناء

تداولت صحف اليوم الرسمية المصرية خبر مقتل عبد الفتاح السيسي الحاكم العسكري والرئيس المصري وقد قالت الصُحق بأن هناك بيان صادر من وزارة الداخلية المصرية يُعلن فيه عن مقتل عبد الفتاح السيسي والذي قتل صباح اليوم عقب زيارته إلى سيناء وذلك في تفجير سيارته الخاصة.

وقد أشارت الصحف التي تحدثت عن الخبر بأن البيان قال بأنه تم قصف السيارة بقنبلة عنقودية في سيناء حيث كان متوقع زيارته إليها وقد كان هذا القصف بواسطة طائرة تابعة إلى تنظيم الدولة الاسلامية داعش، وعن حقيقة الخبر فقد أعلنت وزارة الداخلية المصرية بيان رسمي وبأنها ستنكس الاعلام لمدة ثلاثة ايام.

وأعلنت الصحف المصرية الرسمية صباح اليوم الثلاثاء خبر مقتل عبد الفتاح السيسي الرئيس المُنتخب لجمهورية مصر العربية وذلك في عملية تفجير السيارة الخاصة في مكوبه وقد كتبت صحيفة اليوم السابع الخبر بشكل عاججل وقد كشفت الكثير من الصحف إلى أنه قتل بعد عملية إغتيال مُحكمة.

وقد أشار مغردون مُنتميين لجماعة الدولة الاسلامية “داعش” إلى أن التنظيم يتبنى العملية على شبكات التواصل الاجتماعية إلا أنه للان لم يصدر إعلان رسمي من قبل التنظيم عن مسؤوليته عن العمل الارهابي وهو مقتل عبد الفتاح السيسي الرئيس المصري والجهات الامنية بدأت تفتح التحقيقات.

وقد أعلنت الشرطة المصرية منذ ساعات قليلة حالة الطوارئ في البلاد نظراً لفراغ كرسي الرئاسة المصرية وقد يتولي رئيس القضاة مكان عبدالفتاح السيسي وذلك حسبما سربت معلومات من الرئاسة المصرية وعمت البلاد الان حالة كبيرة من الفوضى في جميع ارجاء جمهورية مصر العربية.

إقرأ أيضا:وفاة الشيخة لولوة بنت أحمد بن محمد بن عيسى آل خليفة

أما على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك فقد تداول الكثير من المغردين خبر مقتل عبد الفتاح السيسي على نطاق أوسع، وقد قدموا تغريدات بالتعزية لعموم الشعب المصري في مقتل عبد الفتاح السيسي يُذكر بأن الرئيس المصري يحظى بشعبية اكثر من كبيرة لدى الكثيرين.

السابق
بالفيديو.. زواج رجاء الصانع من سعيد العتيبي وسط حضور إعلامي باهر
التالي
تفاصيل اعتقال الشيخ محمد حسن الحبيب من علماء مدينة القطيف السعودية