اخبار

تفاصيل وفاة مسعود رجوي مُوسس منظمة خلق الإيرانية المعارضة للنظام الايراني

كشفت الصُحف الإعلامية السعودية صبيحة الاحد 10 يوليو/تموز وعلى رأسهم وكالة الأنباء السعودية “واس” حقيقة وفاة مسعود رجوي أحد مؤسسي مُنظمة خلق الايرانية المعروفة بمُعارضتها للنظام الايراني الحاكم وذلك بعدما كشف ذلك تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السابق للسعودية.

ونقلت وكالة “فرانس برس” عن صحيفة “أراب نيوز” و”سعودي غازيت” أن وفاة مسعود رجوي جاءت بعد معاناة طويلة مع المرض حيث كان يُعاني من مرض السرطان لينتهي بهي الحال في أحد المستشفيات ولم يتم الكشف للان عن موعد صلاة الجنازة على مسعود جلوي.

وتحدث مُغردي السعودية صباح اليوم عن وفاة مسعود رجوي زعيم منظمة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة وقد كشف بعضهم على أن تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق قال في لقاء تلفزيوني كلمة الفقيد قبل إسم مسعود رجوي وهذا ما يُؤكد وفاته بحسب ما صرحوا.

وقد أشار كثيرون بأن شائعات وفاة مسعود رجوي بدأت عام 2010 وإختفا عن الإعلام والظهور إطلاقاً منذها إنطلقت شائعة لم تؤكد صحيفة العربية نت وتحدثت حينها بأن الشائعة تقول بأن مسعود رجوي توفى وكان موقع المعارض الإصلاحي الدكتور مهدي خزعلي قد نشر هذا الخبر للمرة الأولى، ولم تنف أي جهة رسمية ذلك بعد.

يُذكر بأن وكالة الانباء الرسمية السعودية “واس” ذكرت صباح اليوم وفاة مسعود رجوي زعيم منظمة مجاهدي خلق الايرانية المُعارضة للنظام الايراني وتداول النشطاء شتى من جميع الجنسيات الخبر وقد سادت حالة من الحُزن على وفاته نظراً لانه كان مناصراً للمملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:ما هي حقيقة خطوبة ديمة بشار من صاحب قناة نون؟ وردها على شائعات خطوبة ديما بشار
مسعود رجوي يصافح الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين
مسعود رجوي يصافح الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين
السابق
تفاصيل وفاة الفنانة غادة ابراهيم في حادث سير مروّع بأحد الشوارع بالعاصمة المصرية القاهرة
التالي
تفاصيل اعتقال سلفاكير بعد مُحاصرته في جنوب السودان بعد محاولة اعتقال رياك مشار