اخبار

تفاصيل وفاة رابح صقر الفنان السعودي الملقب بموسيقار الخليج وموعد صلاة الجنازة

تحدث الكثير من مغردي تويتر في المملكة السعودية عن خبر حزين وهو وفاة رابح صقر الفنان السعودي المشهور المُلقب بـ”موسيقار الخليج العربي” في أزمة قلبية حادة، وقد أكد الخبر الكثير من الصحف الإخبارية الرسمية ومنها وكالة الانباء السعودية “واس”.

وتداول اليوم المُغردين السعوديين عن خبر وفاة رابح صقر وقد ظهر عليهم حالة من الحُزن والأسى القاهر بسبب هذا الخبر المُؤكد وقد تسائل آخرين ما هي أسباب وفاته وقد كشفت الصحف اليوم على رأسهم صحيفة “سبق” الالكترونية عن أسباب وفاته مما جعلت الجميع بالفعل يحزنوا على وفاته متأملين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته.

وقد إنتشرت حالة من الحُزن والأسى العميق بين مستخدمي شبكة تويتر في المملكة السعودية وباقي الوطن العربي عقب تأكيد صحة الخبر وقالوا أنه واحد من أفضل الفنانين السعوديين في المملكة والوطن العربي، وقد نشر المغردين هاشتاق إحتمل وسم #رابح صقر في ذمة الله، وتحدثوا فيه عن صوته الجميل الرنان.

وتناقلوا بعضاً من حياته الشخصية على تويتر وقد قالوا أنه واحد من أهم وأضخم الفنانين السعوديين العمالقة وبأن المملكة لن تحظى بقنان بشعبيته وصوته الجميل الرنان وقد كشف مغردين آخرين عن موعد صلاة الجنازة على روح الفنان رابح صقر وقد قالوا بأنها ستكون يوم غداً بعد صلاة العصر في مسجد الراجحي في العاصمة الرياض.

إقرأ أيضا:تفاصيل اختطاف طالبة من مدرسة ثانوية بمكة 2016 , سبب خطف طالبة مكة
السابق
تفاصيل وفاة الشيخ عمر عبد الكافي عضو هيئة الحكماء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين
التالي
فيديو لحظة انفجارات مطار اسطنبول الدولي “اتاتورك” في تركيا