اخبار

تفاصيل وفاة فهد الغصن المدير الرئيسي للعلاقات العامة في نادي الهلال السعودي

تناقلت صباح اليوم الخميس صفحات إخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة فهد الغصن الاسطورة ومدير العلاقات العامة في نادي الهلال السعودي إقر أزمة قلبية بمدينة الملك عبدالله الطبية في المنطقة الغربية في المملكة العربية السعودية وأكدت الخبر الصحف الرسمية ذات المصداقية للمواطن السعودي.

وكما أجرت صحيفة النصر الاخبارية إتصالات بعدد من المقربين من المرحوم فهد الغصن مساء اليوم لتأكد من ذلك مؤكدين بأن الخبر صحيح وبأن فهد الغصن فارق الحياة في مدينة الملك عبدالله الطبية وكان برقته عدد من ابنائه وعائلته ومحبيه من نادي الهلال السعودي.

وأعلنت مصادر رسمية مُطلعة من داخل نادي الهلال السعودي اليوم عن تلقيها خبر وفاة فهد الغصن المدير الرئيسي للعلاقات العامة في نادي الهلال السعودي أثر أزمة قلبية حادة آلمت به صباح اليوم الخميس في منزله الكائن في العاصمة السعودية “الرياض” حيث تم نقله إلى المستشفى.

وحاول الفريق الطبي إنقاذ حياته ولكن لسوء حالته الصحية والوضع الصحي الذي كان به لم يستطع الفريق الطبي من إنقاذ حياته وأعلن عن وفاته قبل ساعات قليلة من الان وهلت ساعات الحُزن على عشاق نادي الاهلي السعودي الذين بدئوا يتبادلوا التعازي على شبكة تويتر الالكترونية.

وأما عن موعد صلاة الجنازة على روح المرحوم الفقيد فهد الغصن مدير العلاقات العامة في نادي الهلال السعودي ستكون الصلاة عليه يوم غداً بعد صلاة يوم الجمعة في مسجد الملك خالد في حي أم الحمام في عاصمة المملكة العربية السعودية “الرياض” وإن لله وإن اليه راجعون.

إقرأ أيضا:إصابة 46 فلسطينيا خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في القدس
السابق
تفاصيل اعفاء المتوفين من صندوق التنمية العقاري واسماء المعفيين
التالي
تهاني رمضان مسجات تهنئة برمضان رسائل دينية ومسجات دينية للاصدقاء بمناسبة شهر رمضان