اخبار

تفاصيل وفاة سعد بن جدلان وموعد ومكان صلاة الجنازة عليه

تداول مغردي تويتر خبر وفاة سعد بن جدلان اليوم، وهو الشاعر المعروف والذي يُحبه ويعشقه الكثير هناك، وإصيب الكثير منهم بالصدمة والدهشة بعد معرفة خبر وفاة الشاعر سعد بن جدلان حيث عبروا عن حُزنهم لفقدان هذا الرجل، وقد قام عدد منهم بإطلاق هاشتاق على تويتر بإسم وفاة سعد بن جدلان للدعاء له.

وقد تحدث الكثير من محبيه من خلال تويتر وقالوا أنه واحد من أفضل شعراء الخليج العربي، وأن وفاته اليوم لها أثر عظيم عليهم ودعوا الله أن يرحمه ويُسكنه فسيح جناته وقد كشف عدد من المغردين عن ساعاته الاخيرة وقالوا أنه أصابه المرض الفترة الماضية وزاد عليهم.

وكما أن عدد منهم نشرو صور توضح بأنه سافر إلى الولايات المتحدة الامريكية لإجراء بعض الفحوصات مع إستمرار المرض توفي اليوم الشاعر سعد بن جدلان وهو ما أكده أيضاً أصدقائه الشعراء عبر حساباتهم على تويتر وقد قدم الشاعر سعد بن جدلان عدد كبير من القصائد الشعرية التي نالت اعجاب الكثير من عشاقه ومُحبيه.

صحيفة النصر : اعلنت مصادر طبية بالمملكة العربية السعودية صبيحة اليوم الثلاثاء 26 ابريل 2016 , وفاة الشاعر سعد بن جدلان داخل مشفى بيشة عن عمر يناهز 69 عاما , وقالت المصادر بان بن جدلان نقل قبل ايام الى المشفى بعد تعرضه لوعكة صحية .

إقرأ أيضا:بالفيديو.. تفجير انتحاري في روسيا امام مركز الشرطة الشرطة دون اصابات

واضافت تلك المصادر بانه كان يعاني من الام بالصدر نتيجة التهابات حادة اصابت القصبات الهوائية بالاضافة الى ضعف في الدم الامر الذي تطلب نقله الى غرفة العناية المشددة ومن المتوقع ان تجري جنازة سعد بن جدلان بعد صلاة ظهر اليوم في محافظة بيشة .

سعد بن شارع بن جدلان السعدي الاكلبي شاعر سعودي من أكبر شعراء الخليج وله جماهيرية كبيرة، ولد عام 1947 , وهو من محافظة بيشة بدأ الشعر في فن القلطة واشتهر بالبلاغة في الشعر والرد القوي مع إجادته لشعر العرضة الجنوبية وشعر القلطة وشعر النظم.

إقرأ أيضا:فتاة تتعرى في شركة stc

طلبه ابن عمه سعد بن عمر ان يذهب إلى الرياض حيث مركز الشعر والأضواء وأصدر له ديوان اسماه سمان الهرج وبدأ هذا الديوان علامه مميزة في سيرة وحياة ابن جدلان الشعرية ينتمي سعد بن جدلان إلى قبيلة اكلب وهو من عائلة معروفة بالشعر فوالده وجده وأغلب اخوته شعراء بالتفاصيل .. سبب وفاة الشاعر سعد بن جدلان.

السابق
من هي فجر السعيد الكاتبة الكويتية التي سخرت من السودان والسودانيين
التالي
تفاصيل مقتل عمر باطويل في محافظة عدة جنوب اليمن