اخبار

حقيقة وفاة انجلينا جولي مندوبة اليونيسكو ولماذا قال زوجها ملعون أبو الفيسبوك؟

إنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية اخبار عن وفاة انجلينا جولي الفنانة الكبيرة الامريكية وهو ما دفع زوجها الفنان براد بيت إلى أن يُسارع لنفي الخبر من خلال صفحته الرسمية على موقعي تويتر وفيسبوك قائل “كل يوم تبشروا على زوجتي داعياً المروجين بضرورة التحري قبل نشر الاخبار”.

كما نغت الصفحة الرسمية لنقابة المهن في الولايات المتحدة الامريكية ببيان جاء فيه الفنانة الكبيرة انجلينا جولي بخير ولا صحة للاشاعات التي نشرها البعض يرجى تحري الدقة فيما ينشر لما تسببه مثل تلك الاشاعات من ازعاج وضيق لاسرة الفنانة انجلينا جولي ولجمهورها.

وفس نفس السياق تناقلت صفحات إخبارية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” انباء عن وفاة انجلينا جولي في مرض السرطان بعد إصابتها به وتحول جسمها إلى تلاشي ووصل وزنها إلى إنخفاض شديد وصل إلى حد الـ35 كيلوغرام مما تسبب في حالة من الفزع الشديد من قبل عشاقها.

وبعد البحث والتحري عن حقيقة الخبر تبيّن بأنها شائعة لا يوجد لها على أرض الواقع وبأن الفنانة الكبيرة إنجلينا جولي بصحة شبه جيدة حيث انها في المستشفى تتلقى العلاج وأن نبأ وفاته ما هو إلا شائعة روجها الرواد والنشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك.

وظهر زوجها براد بيت على الإعلام وصرح بأن زوجته انجلينا جولي مصابة بمرض خبيث وهي الان في المستشفى وبأن خبر وفاتها غير صحيح إطلاقاً داعياً الجميع إلى متابعة الاخبار الرسمية عبر المواقع الاخبارية الهامة والرسمية وعدم الانجرار وراء الشائعات على شبكات التواصل.

إقرأ أيضا:حقيقة استدعاء مسؤول كبير في صحة مكة المكرمة للتحقيق معه
السابق
تفاصيل تصريحات اوباما ضد السعودية ومسؤليتها عن احداث 11 سبتمبر الارهابية
التالي
تفاصيل منع نقل الكفالة بالسعودية بين المنشآت والمؤسسات