اخبار

ماذا قال “شعيب راشد” لكي يقول المغردون أنه تطاول على السعودية

تحدث المغردين في تويتر عن أن شعيب راشد تطاول على السعودية من خلال كتابة تغريدات قصيرة اثارت غضب الكثير من المتابعين وأحدثت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تسائل آخرين عن هل فعلاً شعيب راشد الشيعي تطاول على السعودية كما يقول البعض أم أن تغريداته لها معنى اخر غير مفهموم.

كما جاءت جميع التعليقات من مغردي تويتر السعوديين رافضة للتغريدات التي اطلقها شعيب راشد والذي اساءة فيها للمملكة العربية السعودية وإعتبرو أن هذا هجوم غير مُبرر على المملكة وعلى سياساتها الداخلية والخارجية واشارو إلى أن شعيب راشد يحصل على تمويل خارجي إيراني ويفرض عليه اجندات خارجية ويجب عليه تنفيذها.

وقد رد شعيب راشد على كل الاتهامات التي تم توجيهها له على تويتر وقال أنه لم يتطاول على السعودية ابداً وإطلاقاً ولكنه كان ينتقد قرارات الحكومة السعودية عما فعلته بالشعب السعودي رافضاً الإتهامات التي وجهها إليه المغردين على تويتر مطالباً إياهم بالتحري بالروح الاسلامية.

وتداول عدد من رواد موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “تويتر” تغريدات شعيب راشد الشيعي مُنتقدينها وواصفينه بالمسيئة للمملكة السعودية شعباً وحكومة وذلك بعدما قام بحملة تغريدات جمة إنتقد من خلالها الحكومة السعودية لمنعها المرأة السعودية من قيادة السيارة بشكل ساخر ومستهزء.

ولم يكتفي بهذا بل سخر من إرتفاع فاتورة المياه بشكل مُستفز بحسب ما افاد المغردين على تويتر حيث عبّر عن إنتقاده الشديد بشكل ساخر من قيام بعض الهاكر بإختراق مواقع إسرائيلية واصفاً إياها بأنها أعمال طفولية وبأنها حرب إسلامية يهودية وبأنها تعطي اليهود إنطباع وسبب على كره العرب والمسلمين.

إقرأ أيضا:أرفع جنرال بريطاني يطلب تشكيل هيئة حكومية جديدة تحسبا لـ”لعبة كبرى” مع روسيا

وطالب العديد من المغردين على تويتر على ضرورة معاقبة شعيب راشد على هذه التغريدات التي تستفز الشعب السعودي كافة شعباً وقيادة وبأنها تعبر عن شيعي إرهابي يقوم بخلق فتنة بين المسلمين على شبكات التواصل الاجتماعية وإلى الأن لم يصلنا أي رد من قبل السلطات السعودية حول القبض عليه.

تغريدات شعيب راشد تغريدات شعيب راشد1 تغريدات شعيب راشد2

إقرأ أيضا:اسماء قتلى انفجار مسجد الاحساء تعرّف على اسماء المصابين والجرحى
السابق
مصادر تؤكد وفاة محمود ياسين المُلقب بفهلوي المسرح العربي وموعد ومكان صلاة الجنازة عليه
التالي
لا صحة لخبر حادث المعتمرين الاردنيين في السعودية وإنها شائعة