اخبار

مصادر تؤكد وفاة محمود ياسين المُلقب بفهلوي المسرح العربي وموعد ومكان صلاة الجنازة عليه

تناقل نشطاء تويتر منذ ساعات قليلة خبر وفاة محمود ياسين فهلوي المسرح المصري وقد تسائل الكثير منهم عن موعد ومكان صلاة الجنازة عليه، وقد عبر الكثير من المُغردين المصريين عن مدى حُزنهم الشديد بعد التأكد رسمياً من هذا الخبر، واشارو إلى أن الفنان محمود ياسين واحد من أهم الفنانين المصريين.

وستكون صلاة الجنازة على المرحوم الفقيد الفنان محمود ياسين اليوم الثلاثاء بعد صلاة العصر في مسجد الحصرى بأكتوبر وقد توقع الكثير من المغردين بأن يكون هناك الكثير من المواطنين والفنانين في جنازة الفنان محمود ياسين اليوم نظراً لانه يحظى بشعبية كبيرة جداً بين الشعب المصري ولكثرة مُحبيه.

يَعتبر الكثير من المغردين بأن الفنان محمود ياسين واحد من الفنانين النادرين في الوقت الحالي وقد تحدثوا عن الذي قدمه للسينما المصرية والمسرح وكيف كانت أدواره متقنة جداً عندما كان في شبابه وصباه وقد دشن نشطاء تويتر هاشتاق حمل وسماً #وفاة محمود ياسين وتبادلوا التعازي والمواساة.

تحديث قديم للخبر منذ ساعات قليلة كما وصلنا من فريق التحرير في صحيفة النصر.

أكدت منذ قليل الصحيفة المصرية الديار خبر وفاة محمود ياسين اليوم في المستشفى وقد نشرت الخبر على صفحتها الرسمية على موقع تويتر وقد أكدت هذا الخبر أيضاً عدد آخر من الصحف العربية وكشفت عن تفاصيل حالته الصحية قبل وفاته بأيام وبعد نفيها من قبل صحف كثيرة.

إقرأ أيضا:عاجل – انفجار واطلاق نار في مسجد بالاحساء السعودية الان

أشارت عد من الصحف أن الحالة الصحية للفنان المصري محمود ياسين قد تدهورت كثيراً في الفترة الاخيرة وقد تم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج حيث قد أصيب بمشاكل كبيرة في المعدة أدت إلى عدم قدرته على تناول الطعام والإعتماد شبه كلي على المحاليل فقط وذلك منذ أيام مضت.

إقرأ أيضا:وسائل إعلام إسرائيلية: إطلاق صاروخين من غزة باتجاه أشكول

يُذكر بان الفنان المصري محمود ياسين قد توفي اليوم مساءً وعمره الخامس والسبعون عاماً ويُعتبر واحد من أهم الفنانين المصريين وأشهرهم حيث ذاع سيطه منذ سنين مضت وقدم العديد من الاعمال الفنية العملاقة التي خلدها الزمان منذ ستينات القرن الماضي وكان له دور كبير في نهوض السينما المصرية.

السابق
ما حقيقة وفاة انجلينا جولي في مرض نادر يُرجح بأنه السرطان وهبوط في وزنها إلى 35 كيلو
التالي
ماذا قال “شعيب راشد” لكي يقول المغردون أنه تطاول على السعودية