اخبار

ما هي حقيقة خطوبة ديمة بشار من صاحب قناة نون؟ وردها على شائعات خطوبة ديما بشار

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر خطوبة ديمة بشار وصاحب قناة نون للاطفال بصورة تجمعها بعد تحدث ديما بشار عن حالة حُب تعيشها دون أن تكشف عن تفاصيلها وتأتي هذه الشائعات التي لم يتم نفيها او تأكيدها من إحدى الطرفين بعد التصريات الاخيرة.

لديمة بشار في أحد البرامج التلفزيونية وعلى موقع إنستغرام حيث صرحت بأنها تعيش في الوقت الحالي حالة حُب وكتب على الصورة التي يتم تداولها ديمة بشار تضع حداً للشائعات وتعلن خطوبتها من صاحب قناة نون إلا أنه في الحقيقة لم تخرج ديمة بشار وتعلن ذلك بشكل صريح او تنفي الخبر.

وتناقلت عدة صفحات على الشبكة العنكبوتية أنباء عن خطوبة ديمة بشار من صاحب قناة نون للاطفال وهذا ما نفاه شقيقها محمد بشار وصرح بأن الفنانة ديمة بشار تعمل لدى القناة بالاناشيد ولا نية لديها بالخطوبة أو الزواج نظراً لعمرها الصغير وما يتردد على الشبكة العنكبوتية غير صحيح إطلاقاً.

هذا وقد إنتشرت صباح اليوم الاحد شائعة تتحدث عن خطوبة ديمة بشار بعد نشر لها صور تجمعها مع أحد الشبان وتبين بأنه صاحب قناة نون التي تعمل معه المنشدة الرائعة التي كانت تعمل لدى قناة طيور الجنة وبعد إنفصالها عنها ذهبت مع شقيقها إلى قناة نون للاطفال.

تجدر الاشارة إلى أن الفنانة والمنشدة ديمة بشار ترترعت امام اعيننا وهي كانت تعمل لدى طيور الجنة وحققت اناشيدها مشاهدات كثيرة ونهضت مع شقيقها في هذه القناة ولكن حصلت مشاكل عدة مع إدارة القناة جعلتها تنفصل عنها وتذهب إلى قناة نون الانشادية.

إقرأ أيضا:“التايمز”: هل سيقضي كورونا على زعامة أمريكا للعالم؟
السابق
حقيقة وفاة محمود ياسين الفنان المصري بعد تدهور حالته الصحية
التالي
تفاصيل وفاة عصام وعاصم بن عبدالعزيز الفهد بحادث سير