اخبار

حقيقة مقتل ابو عزرائيل القيادي في كتائب الامام علي الذراع العسكري للحشد الشعبي

تداول عدد من نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و “فيسبوك” أنباء عن مقتل ابو عزرائيل أحد أهم القيادات في كتائب الإمام علي وهي إحدى افرع الحشد الشعبي في معارك طاحنة بينهم وبين الجيش السوري والمعارضة السورية في منطقة ريف حلب السورية.

ولم تؤكد رسمياً الصحف الرسمية خبر مقتل ابو عزرائيل إلا أنه هناك بعض وسائل الإعلام تتحدث عن مقتله في أشد معارك تشهدها الاراضي السورية حيث ينوي الجيش السوري إستعادة حلب من تنظيم النصرة وتنظيم الدولة الاسلامية “داعش” بتغطية جوية من الطائرات الروسية.

وإنتشر الخبر سريعاً على الصفحات الموالية للمعارضة السورية بعد تداول بعض الصور التي تبيّن بأنه أصيب إصابة بالغة وتم نقله بطائرة روسية إلى إحدى المستشفيات في العاصمة السورية “دمشق” وسيبقى الخبر شائعة إلى صدور بيان رسمي من الاعلام السورية يُبين مقتله.

كما أكدت اليوم صحف شهيرة خبرة مقتل ابو عزرائيل أحد أهم القيادات في الحشد الشعبي السوري حيث أنه تحديداً من الزعماء المؤسسين لكتائب الإمام علي التابعة للحشد الشعبي حيث تدور إشتباكات ضارية بينهم وبين الجيش السوري وعناصر تنظيم حزب الله اللبناني.

وقد أشارت الصحف إلى أن هناك اشتباكات تمت بين الحشد الشعبي وبين الجيش السوري وحلفائه عناصر حزب الله اللبناني والجيش الايراني وبتغطية روسية جوية وقد أدت هذه الإشتباكات إلى مقتل عدد كبير من الجيش السوري وخسائر أخرى عسكرية فادحة وتأتي هذه الاشتباكات قبل بداية معركة إستعادة حلب.

إقرأ أيضا:من هو صلاح الشهراني الجندي الخائن الذي ساعد على تفجير مسجد الاحساء

وقد كشف مغردي تويتر أيضاً على أنه هناك عدد كبير من قيادات الجيش السوري فد تم قتلهم اليوم إلى جانب مقتل ابو عزرائيل حيث قد تم قتل عناصر قيادية من تنظيم حزب الله حسب ما اعلنت صفحات موالية للمعارضة السورية وجميع الذين قتلو قيادات كبيرة للجيش السوري.

إقرأ أيضا:الخارجية البريطانية: الهجوم على منشآت “أرامكو” خطير لكن يجب معرفة المسؤول عنه قبل اتخاذ أي رد

وعن تويتر فقد إنطلق هاشتاق يتحدث عن مقتل ابو عزرائيل حيث قد سادت حالة من السعادة بين مغردي تويتر عقب تأكيد الخبر من الصحف الرسمية وقالوا بأن الجيش السوري على وشك أن ينتهي وستحقق المعارضة السورية النصر المؤكد في سوريا وسيتم القضاء على نظام بشار الاسد قريبا.

السابق
مفتي المملكة يعد بإلغاء قرار تنظيم عمل الهيئة
التالي
تفاصيل مقتل ابو عزرائيل المُلقب برامبو العراق في معارك ريف حلب