اخبار

تفاصيل وفاة الشيخ محمد ايوب إمام المسجد النبوي وموعد ومكان صلاة الجنازة عليه

تداول نشطاء تويتر منذ ساعات قليلة خبر وفاة الشيخ محمد ايوب امام المسجد النبوي وقد تسائل الكثير عن موعد ومكان صلاة الجنازة عليه، وقد عبر الكثير من المغردين عن مدى حُزنهم الشديد بعد التأكد من هذا الخبر، واشارو إلى ان الشيخ محمد أيوب يُعتبر واحد من أهم الشيوخ في المملكة.

وستكون صلاة الجنازة على المرحوم الفقيد الشيخ محمد ايوب اليوم السبت بعد صلاة العصر في مسجد الراجحي وقد توقع الكثير من المغردين بأن يكون هناك الكثير من المواطنين في جنازة الشيخ محمد ايوب اليوم نظراً لأنه يحظى بشعبية كبيرة بين الشعب السعودي ولكثرة محبيه.

يُعتبر الكثير من المغردين بأن الشيخ محمد ايوب واحد من الفقهاء في السنة في الوقت الحالي وقد تحدثوا عن الذي قدمه للمسجد النبوي الشريف وكيف كان صوته عذب عندما كان امام المسجد النبوي الشريف وقد دشن نشطاء تويتر هاشتاق حمل وسماً #وفاة الشيخ محمد ايوب وتبادلوا في التعازي والمواساة.

تحديث قديم للخبر منذ ساعة عندما وصلنا من فريق التحرير.

واعلن قبل قليل وبشكل رسمي وفاة الشيخ الدكتور محمد ايوب امام الحرم النبوي السايق عن عمر يناهز 68 عاما , حيث عمل في عدة مساجد بالمملكة العربية السعودية ومن اشهر قارئي القران.

وقالت مصادر مقربة من الشيخ بان سبب الوفاة طبيعي بعد تقدمه بالعمر , فيما نعى عدد من الشيوخ ابرزهم الدكتور عبدالرحمن السديس الشيخ داعين الى الله ان يتغمده برحمته ومن المتوقع ان يتم الصلاة على الدكتور محمد ايوب بعد صلاة ظهر اليوم في المسجد النبوي الشريف ومن ثم ستنطلق جنازته الى مقبرة الصحابة بالمدينة المنورة.

إقرأ أيضا:“حزب الله” يشن هجوما على الدول الخليجية عقب إعلان نتنياهو خطته حول الضفة الغربية

 

 

السابق
تفاصيل تهديد ايران قمة التعاون الاسلامي بسبب مواقفها ضد الجمهورية وحزب الله
التالي
تعرّف على تردد قناة الشرق الجديد – ترددات قناة الشرق التابعة لجماعة الاخوان المسلمين