اخبار

تعرّف على حقيقة وفاة محمد راتب النابلسي

كشف نجله الخبر الصحيح بعد ان اجتاح خبر وفاة محمد راتب النابلسي يوم أمس الجمعة حيث ظهر صباح اليوم على تويتر نجله وشقيقه على تويتر ليُكذبوا الخبر المنتشر وأوضحوا بأن والده وشقيقه بألف خير وهو الان في المنزل يُمارس حياته الطبيعية لتنتهي الشائعة التي إنتشرت للمرة الثانية على التوالي والتي طالت الداعية السوري محمد راتب النابلسي.

تحديث قديم للخبر بتاريخ 15-4-2016.

إنتشرت منذ ساعات الصباح شائعات تفيد وفاة النابلسي الداعية السوري وذلك بعد أن تعرض لوعكة صحية بعد سقوطه من على منابر إحدى المساجد أثناء إلقاء خطبة اليوم الجمعة والتي كانت في إحدى مساجد العاصمة المصرية “القاهرة” بحسب ما افادت وسائل الإعلام.

هذا وقد تابعت صحيفة النصر الاخبارية من خلال مصادرها الخاصة بأن الشيخ راتب النابلسي ما زال على قيد الحياة، وقد تم التأكد من الخبر من خلال أحد المقربين من الشيخ ونفوا قطعاً هذه الشائعة التي إنتشرت من أحد المُغرضين على موقع التغريدات القصيرة المعروف “تويتر”.

فيما تابعنا مع المصادر الرسمية حيث لم يصدر أي بيان رسمي بشأن ما تردد عن وفاة الشيخ راتب النابلسي وهذا يُثبت بأنها شائعة لا اساس لها من الصحة داعيين الجميع إلى التروي وعدم نقل الاخبار دون التأكد والمتابعة وعلى الجميع زيارة صحيفة النصر لمعرفة الاخبار الرسمية الصادرة من الجهات الرسمية.

إقرأ أيضا:برلماني عراقي: الجانب الأمريكي أبلغ بغداد بغارات إسرائيلية على “الحشد الشعبي”

السابق
تعرّف على تردد قناة الشرق الجديد – ترددات قناة الشرق التابعة لجماعة الاخوان المسلمين
التالي
تفاصيل بيع جامعة الخرطوم إلى مستثمر أجنبي ومظاهرة عارمة في الخرطوم