اخبار

بالفيديو.. خطاب الملك سلمان امام البرلمان المصري اليوم 3-7-1437

رحب اعضاء مجلس النواب المصري بخادم الحرمين الشريفين وذلك اثناء القاء خطاب الملك سلمان امام البرلمان المصري اليوم الاحد 3-7-1437 وحمل الخطاب أسمى معاني الإخوة والترابط بين البلدين وعبر الملك سلمان على أن التحالفات أثبتت جدارتها ضد الارهاب في الوطن العربي.

كما أكد عبد العال بأن العاهل السعودي الملك_سلمان واصل مسيرة الحب والوفاء لمصر التي بدأها والده عبدالعزيز آل سعود وإعتبر الخطوات التي قام بها الملك سلمان خطوات جبارة عزز الثقة والإخوة بين البلدين الشقيقين وإنشاء الجسر سيربط المناطق جميعها بالمملكة السعودية وجمهورية مصر.

كما صرح عبد العال بأن الجمهورية المصر والمملكة السعودية تخوضان المعارك في خندق واحد ضد الارهاب الاسود الذي فتك بعض الدول العربية وقال بأن هناك وعي لدى البلدين مشترك ومتوافق مع الطرفين كامل في الرؤى بين البلدين في كافة القضايا السياسية والعسكرية.

عبد العال: أصبحت الرياض قبلة للاتصالات الدبلوماسية لحل أزمات المنطقة عبد العال: مصر والسعودية عصب الأمة ووقوفهما معا صمام أمان للأمة #الملك_سلمان أمام البرلمان المصري: البرلمان أسهم في تشكيل تاريخ مصر وحضارتها عبدالعال: لن ينسى العالم دخول السعودية في عاصفة الحزم لإستعادة الشرعية.

#الملك_سلمان أمام البرلمان المصري: أبناء مصر شاركونا في العمل والتنمية والبناء #الملك_سلمان أمام البرلمان المصري: معالجة قضايا أمتنا تتطلب وحدة الصف #الملك_سلمان: أثبتت التجارب أن العمل ضمن تحالف مشترك يجعلنا أكثر قوة.

إقرأ أيضا:كشف جريمة مقتل كويتيين في لبنان سوريان الجنسية
السابق
تفاصيل إعفاء مدير مدرسة الطالب نواف السلمي وسجن سائق الحافلة
التالي
تفاصيل اختطاف فتاتين بوضح النهار في مكة المكرمة