اخبار

حقيقة وفاة سامح سيف اليزل رئيس ائتلاف دعم مصر ورد تويتر

تداول اليوم عدد كبير من مغردي تويتر خبر عن وفاة سامح سيف اليزل وقد قالوا أن الوفاة حدثت في المستشفى اليوم بعد معاناة طويلة مع المرض إلا أن الحقيقة غير ذلك إطلاقاً حيث قد قام أحد المُقربين من سامح سيف اليزل بنشر تغريدة على تويتر يؤكد فيها أن حالة رئيس إئتلاف دعم مصر الصحية جيدة بعض الشيء وأنه ما زال على قيد الحياة وان كل الاخبار التي إنتشرت حول وفاته غير صحيحة.

خبر وفاة سامح سيف اليزل رئيس إئتلاف دعم مصر إنتشر اليوم على نطاق واسع في تويتر اليوم، وقد أكد المغردين صحة هذا الخبر وذلك حتى قام أحد المقربين من سامح اليزل ونشره ي عدد كبير من الصحف المصرية ذات المصداقية الواسعة للمواطن المصري، بل أنهم أكدوا أنه سامح اليزل يعاني من المرض ولكنه صحته جيدة بعض الشيء.

وتداول عدد من نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و “فيسبوك” انباء عن وفاة سامح سيف اليزل رئيس ائتلاف دعم مصر بعد إصابته بلجطة قلبية تم نقله على أثرها إلى إحدى المستشفيات المصرية وبحسب النشطاء فإنه فارق الحياة بعد حالة صحية حرجّة جداً لم يستطع الفريق الطبي السيطرة عليه.

وتبقى هذه الانباء في تويتر فقط حيث أكدت مصادر وصفت نفسها بالمُطلعة لصحيفة النصر بأن رئيس إئتلاف دعم مصر ما زال في المستشفى يتلقى العلاج ولا صحة إطلاقاً لما يدور على تويتر حول وفاته مؤكداً بأنه هناك تحسن في حالته الصحية ولكن التحسن يجري ببطئ شديد.

إقرأ أيضا:من هم المرشحون لخلافة جون بولتون؟
السابق
تفاصيل اغتيال الشيخ عثمان الجنابي في العراق
التالي
من هو منار الطارف “خادم الصائمين” الذي توفي اليوم