اخبار

بالفيديو.. حادث وادي بن هشبل يتسبب في موت 15 شخص من عائلة واحدة

وقع منذ ساعات حادث وادي بن هشبل في منطقة عسير، حيث إصدمت سيارتين في بعضهم، وقد اسفر الحادث طبقاً للتقارير الرسمية عن وفاة 15 شخصاً من بينهم 6 أطفال، وإصابات اخرى يتعدى عددها الإثنين، وتم نقلهم جميعهم إلى المستشفيات السعودية لتلقي العلاج.

وأشارت صحف اليوم أنه فور وقوع حادث وادي بن هشبل توجهت سيارات الاسعاف لمباشرة الحادث وإنقاذ الموجودين داخل السيارات التي تفحمت وأصبحت رماد وقد قام الشباب الموجودين في المنطقة لحظة وقوع الحادث في مساعدة رجال الاسعاف للإسراع في عملية اخراج المصابين من داخل السيارات.

وخلال مدة قليلة إستطاعت الاطفاء السيطرة على الحريق الذي نشب في السيارات لحظة وقوع الحادث وقد كشفت التقارير الرسمية أنه توفي 15 شخصاً وتم نقل الحالات إلى المستشفى وعلى تويتر فقد عمت حالة حُزن كبيرة بين المغردين السعوديين بعد تأكيد وفاة الـ15 شخصاً وقد قاموا جميعاً بالدعاء لهم بالرحمة والمغفرة.

وأعلنت مصادر رسمية سعودية عن وفاة 15 شخصاً من عائلة واحدة في حادث وادي بن هشبل الذي وصفته كافة وسائل الإعلام بأنه المُفجع من بين الحوادث التي مرت على المملكة السعودية ووجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الجهات الرسمية بالوقوف على حالة المصابين.

يُذكر بأن ليلة أمس كانت مُظلمة بعد حادث وادي بن هشبل حيث هرعت إلى المكان طواقم الدفاع المدني وسيارات الاسعاف لنقل المصابين والجرحى وإخراج الجثث من بين ركام السيارات التي تفتت جراء هذا الحادث الأليم وهرعت إلى مكان الحادث الشرطة السعودية وطوقت المكان لشدة الصور المؤلمة.

إقرأ أيضا:حقيقة وفاة الشيخ محمد العريفي الداعية الإسلامي الذي هز مواقع التواصل

ويُفيد شهود عيّان الذين كانوا في موقع الحادث بأن المشهد لا يُوصف إطلاقاً السيارات تحولت إلى ركام هامد والنيران إشتعلت داخل السيارات والجثث مما تسبب بحالة فزع كبيرة معتبرين بأن السرعة الزائدة هي سبب هذه الحوادث الاليمة وننصح الجميع بعدم السياقة بسرعة زائدة.

حادث وادي بن هشبل حادث وادي بن هشبل1 حادث وادي بن هشبل2 حادث وادي بن هشبل3 حادث وادي بن هشبل4

إقرأ أيضا:تفاصيل مقتل ابن سفران على يد شقيقه سعد بن ناصر ال سفران
السابق
بالفيديو.. حادث ال صوفان ويتسبب في وفاة 15 شخص من عائلة واحدة
التالي
تفاصيل اقالة خالد بحاح رئيس الوزراء اليمني من منصبه وتعيين “احمد بن دغر”