اخبار

وزارة الثقافة تنفي “حجب سناب شات” في السعودية

أعلنت وزارة الثقافة والإعلام السعودية اليوم نفي خبر حجب سناب شات في السعودية وقالت الوزارة في حسابها على موقع تويتر “نعود ونؤكد مرة اخرى أن أي حديث أن تصريح أو خبر عن وزارة الثقافة والإعلام بخصوص حجب المواقع يصدر رسمياً في موقع الوزارة أن ينشر على حساباتها.

وأن كل ما عدا ذلك هو عار تماماً عن الصحة، ودعت وزارة الثقافة والإعلام السعودية وسائل الإعلام كافة إلى أن تكون أكثر مهنية ومصداقية وان تتوخى الدقة قبل نقل تصريحات صادرة عنها وعدم إعتماد ما ينقله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وأشهرها “تويتر” و “فيسبوك”.

كما أنه إنتشرت على الساحة الإعلامية خبر حجب سناب شات في السعودية وأثار الخبر ضجة عارمة على شبكات التواصل الاجتماعية مُطالبين السلطات الإعلامية على ضرورة فك الحجب وحسبما أكد النشطاء بأن الحجب على جميع أنحاء المملكة وطال جميع شركات الإنترنت.

ولدى فحصنا لموقع سناب شات تأكدنا بأنه ليس هناك أي حجب للموقع وبعد ساعات طويلة من الجدال على تويتر تبيّن بأنها كذابة الاول من شهر نيسان والغريب بالموضوع بأن الصحف الرسمية التي ذات مصداقية لدى المواطن العربي لم تذكرها لأنها تعتبرها كذبة مكشوفة.

حيث أوضح النشطاء بأنه لحظة إنتشار خبر حجب سناب شات تصفحو الموقع ولاحظوا بأنه ليس هناك أي حجب في السعودية مما أزعج الكثير منهم إلا أنها كذبة طريفة بعض الشيء يُذكر بان شركة جوجل لم تستثني نفسها من كذبة نيسان وشاركت الجميع بها ولكنها كانت سلبية جداً فبعد ساعات قليلة حذفتها لأنها تسببت في فصل الكثير من الموظفين.

إقرأ أيضا:بالفيديو.. لقاء الخميسي وزوجها يرفعون قضية على رامز بيلعب بالنار
السابق
حقيقة تصريحات الملك عبدالله ضد التحالف الإسلامي بقيادة السعودية
التالي
فيديو مقابلة نجوى كرم التي طالبت بها أن تبقى المرأة عبدة لزوجها