اخبار

تفاصيل مقتل قتلة الرشيدي في طوق أمني مُحكم

كشفت مصادر سعودية خاصة عن تفاصيل مقتل قتلة الرشيدي في طوق أمني مُحكم للجهات الأمنية حيث عثرت عليهم محتصنين داخل جبل في قرية المستجدة شرق الغزالة وإستعانت الاجهزة الامنية السعودية الباسلة بالطيران الحربي وقتلت 4 من المتهمين البالغ عددهم 6 والقبض على إثنين منهم أحياء.

القبض على قتلة بدر الرشيدي

وإنتشرت صور الجثث على شبكات التواصل الاجتماعي وهلت السعادة الغامرة على وجوه المغردين على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” مشيدين بجهود الأجهزة الأمنية السعودية الباسلة التي بذلت جهوداً جبارة لإلقاء القبض عليهم والتخلص من الخلية الداعشية الإرهابية التي قتلت الرقيب في قوة الطوارئ بدر الرشيدي الشهر الماضي.

القبض على قتلة بدر الرشيدي1

وعلمت أيضاً صحيفة النصر الإخبارية من مصادر فضلت عدم الكشف عن إسمها بأن وزارة الداخلية السعودية بصدد اصدار بيان يتضمن تفصيلات حول الحادثة والكشف عن تفاصيل حثيثة حول حادثة مقتل قتلة الرشيدي خلال الساعات القليلة الماضية فور إنتهاء التحقيقات الجارية مع المقبوض عليهم.

القبض على قتلة بدر الرشيدي2 القبض على قتلة بدر الرشيدي3 القبض على قتلة بدر الرشيدي4 القبض على قتلة بدر الرشيدي5 القبض على دواعش قتلة الرشيدي مقتل قتلة الرشيدي القبض على قتلة الرشيدي

السابق
تفاصيل تصنيف جامعة الدول العربية حزب الله منظمة ارهابية
التالي
لحظة القبض على قتلة الرشيدي متحصنين داخل جبل بمنطقة حائل