اخبار

حقيقة القبض على قاتل الرشيدي في الاردن

تداول عدد كبير من نشطاء تويتر خبر القبض على قاتل الرشيدي، إلا أن هناك الكثير قد شكك في هذا الخبر، والغريب أن الصحف الرسمية الشهيرة في السعودية، لم تتحدث عن حقيقة خبر القبض على قاتل الرشيدي، وهذا يعني أن الخبر لم يتم تأكيده بشكل رسمي أو نفيه الى الأن ومن المنتظر أن يصل تأكيد الخبر خلال ساعات قليلة.

يبدو من حديث النشطاء عن هذا الشخص بأنه هارب في الاردن وهو أحد اقرباء بدر الرشيدي الذي استشهد على أيدي ستة من اولاد عموميته واولاد خاله الارهابيين المنضمين لتنظيم داعش وقد نشروا فيديو وثقوا فيه بأنهم قتلوه كرماً وقرباناً من امير تنظيم الدولة الاسلامية داعش واثار الفيديو جدلاً كبيراً في المملكة العربية السعودية.

وتداول اليوم نشطاء تويتر خبر القبض على قاتل الرشيدي، حيث قد قالوا أنه تم القبض عليه اليوم في الاردن، وقد سأل الكثير من المغردين من هو الرشيدي، ولماذا تم القبض عليه، وما هي حقيقة خبر القبض عليه، وقد اثارت هذه التساؤلات حالة من الحيرة لدى الكثير من مستخدمي تويتر.

في صحيفة النصر نوضح لكم من هو بدر حمدي صريخ الرشيدي هو وكيل رقيب في قوة الطوارئ في القصيم قتلوه اولاد عمه واولاد خاله وفروا هاربين من الجهات السعودية واعلنوا مبايعتهم لامير داعش من خلال فيديو.

إقرأ أيضا:عائلات نساء وأطفال فرنسيين محتجزين في سوريا تقدم شكاوى ضد وزير الخارجية
السابق
فيديو لحظة وصول عائض القرني الى الرياض اليوم
التالي
تفاصيل ايقاف مونتاري مبارتين وتغريمه مبلغ 10 الاف ريال