اخبار

تفاصيل وفاة حسن العمري نجم الطحاطيح في السارية 3 بحادث سير

كشفت عدد من الصحف السعودية النقاب عن خبر وفاة حسن العمري الإعلامي المعروف في المملكة العربية السعودية، كما تحدث اليوم الملايين من المغردين عبر شبكة تويتر عن هذا الرجل العملاق وعن تفاصيل وفاته، وقد دشن المتابعين هاشتاق حمل وسم “وفاة حسن العمري”.

وكشف الصحف عن تفاصيل وفاة حسن العمري، وقالوا أنه قد تعرض لحادث مروري مروّع اليوم الاربعاء 8 مارس 2016 في العاصمة الرياض وعلى أثره تم نقله إلى مستشفى السعودي الالماني وإنتقل إلى قسم العناية المكثفة بحالة غير مستفرة، إلا أنه الاربعاء المُظلم كان اليوم الاخير للإعلامي حسن العمري والذي أحبه الكثير في السعودية حيث توفي اليوم في المستشفى.

وفي نفس السياق تحدث مغردي تويتر عن وفاة حسن العمري وقالوا أنه واحد من أجمل الإعلاميين ويُحبه الكثير من الشبان في المملكة حيث كان معروف عنه بحُسن المعاملة والكلمات الطيبة ولذلك حزن الكثير على وفاة هذا الرجل العظيم على إثر الحادث.

وكما تداول نشطاء تويتر عبر الهاشتاج وفاة حسن العمري بعض المقاطع الإعلامية ومنها آواخر مقاطعه والتي حث بها الشبان على الصلاة وترك الملذات الدنيوية وكما دعوا له ان يغفر الله له ويرزقه الجنة.

من هو حسن العمري هو إعلامي شهير في المملكة العربية السعودية معروف عنه حُبه للوطن وللشعب وهو إعلامي ومذيع في قنوات المجد الإسلامية وهو محبوب جداً من الكثير.

إقرأ أيضا:قرقاش: الهجوم على “أرامكو” يطال أبو ظبي أيضا

تحديث قديم للخبر منذ ساعات تم نشر المقالة إلا أن إتضحت التفاصيل من مصادر موثوقة.

السعودية – تداول نشطاء تويتر منذ قليل خبر وفاة حسن العمري الإعلامي السعودي المحبوب، وبعض فحص حساب المنشد في تويتر وجدنا بأن الخبر صحيح حيث تعرض لحادث سير مروّع على إحدى الطرق في العاصمة السعودية الرياض.

وكما نشر أحد المفردين في تويتر تغريدة قصيرة عن خبر وفاة حسن العمري، ولكنه لم يكشف عن حقيقة هذا الخبر، أو حتى اسباب الوفاة، وهذا ما جعلنا في صحيفة النصر الإخبارية القيام بتحريات مُوسعة مع مصادر مقربة من الإعلامي حسن العمري.

إقرأ أيضا:تفاصيل وفاة غالب كامل المذيع السعودي المخضرم بازمة قلبية حادة

وحتى نعرف حقيقة خبر وفاة حسن العمري، قمنا بالبحث في حسابه الرسمي على تويتر، حيث وجدنا تغريدة تنعى الإعلامي حسن العمري وأقاربائه ينعونه على تويتر بتغريدات مواساة ونعي مما اكد لنا الخبر المتداول بقوة وهو الخبر المفجع وفاة حسن العمري.

السابق
تمديد ايقاف الدراسة في الامارات العربية بسبب الاحوال الجوية
التالي
فيديو لحظة وصول عائض القرني الى الرياض اليوم