اخبار

لا صحة لخبر وفاة علي سالم البيض نائب الرئيس اليمني السابق

أعلنت مصادر يمنية اليوم بأن خبر وفاة علي سالم البيض نائب الرئيس اليمني السابق المنتشر بشكل كبير على الشبكة العنكبوتية لا صلة له بالواقع وأن السياسي المخضرم المعروف دولياً وليس فقط عربياً بصحة جيدة ويتابع نشاطاته السياسية بشكل مكثف ويجري الان إجتماعاً مع إحدى الوكالات الإخبارية الاجنبية.

وصرحت المصادر نفسها إلى أن تداول مثل هكذا شائعات تضر بمصلحة الوطن والمواطن في اليمن وغيرها حيث كثرت الشائعات في الاونة الاخيرة وطالت الكثير من المشاهير والفنانين والسياسيين وها هي الان تصل إلى السياسي اليمني المخضرم علي سالم البيض ألذي كان نائباً للرئيس اليمني السابق.

وكما أنه تم تداول اليوم النشطاء على تويتر خبر محُزن كثيراً وهو وفاة علي سالم البيض صباح اليوم وهو نائب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح المخلوع، وقد أكد هذا الخبر منهم وقالوا أنه من المؤكد حيث كشف ناشط على تويتر بأنه رأى سيارة الإسعاف تنقله إلى أحد المستشفيات اليمنية وهو في أعداد الموتى.

إلا أنه ظهر نجله هاني علي سالم البيض على الإعلام وكذب هذه الشائعة وروى آنه والده بصحة جيدة والخبر المنتشر على وسائل التواصل الإجتماعية ما هو إلا محض إفتراء ولا صلة لها بالواقع، وأن على الجميع أن يتابع الاخبار الرسمية وعدم تداول مثل هكذا شائعة بمجرد إنها إنتشرت من أحد النشطاء.

إقرأ أيضا:تفاصيل اعدام بندر سعود الزهراني في العراق
السابق
من هو ابو كاتم الكشف عن شخصية ابو كاتم في برنامج زد رصيدك 5
التالي
تفسير الاحلام كتاب 2016 لابن سيرين والنابلسي الصحيح والدقيق من القران والسنة النبوية