اخبار

شاهد بالفيديو الملك سلمان يبكي في حفل افتتاح الجنادرية بسبب قصيدة

في تفاصيل جديدة ومؤثرة تعرض لها خادم الحرمين الشريفين حيث إلتقطت عدسات المصورين الملك سلمان يبكي اثناء إلقاء قصيدة حماسية اثارت حُزن الملك سلمان وظهر الملك سلمان بالفيديو وهو يبكي، حيث تأثر العاهل السعودي وبدأ بالبكاء متُأثراً بمعنى هذه القصيدة على الهواء مباشرة.

تجدر الإشارة إلى أن القصيدة لمشغل بن محماس الحارثي ولاحظ الجمهور والضيوف بكاء الملك سلمان عليها مما اثار الحماس فيهم وبدئوا بالتفاعل الكبير ويُعد مهرجان الجنادرية من أهم المهرجانات التي تحتفل بها المملكة وهي الدورية الثلاثون التي يحفل فيها الشعب السعودي ويرعى هذا الإحتفال الملك سلمان بن عبدالعزيز.

يُذكر بان الملك سلمان لم يبكي سوى مرة واحدة اثناء موت العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز ابو متعب رحمة الله عليه وهذه الثانية وما نقول سوى أن دموع الملك سلمان غالية علينا جميعاً في شتى انحاء الوطن العربي وليس فقط في المملكة.

وتداول نشطاء تويتر اليوم فيديو الملك سلمان يبكي اثناء افتتاح مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة وعبّر النشطاء عن حُزنهم الشديد لرؤية دموع خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله، داعيين الله عز وجل أن يطيل عمره ويمد من عمره.

وبحسب ما اشرت بعض الصحف الاخبارية بأنها كانت لحظة تاريخية تقشعر لها الابدان ولحظة حُزن كبيرة وإعتبرو أباهم الكبير الملك سلمان كوالدهم معلقين على الهاشتاق قوة صبرقلب رجل على فقدالأب والأبن والأخوه مالايحتمله قلب رجل اللهم أسعدقلبه وروحه جعلهم فدا دمعتك يا ابو فهد جعل عمرك طويل ان شاءالله فدوة رجولك كل عدوانك يا تاج روسنا نحبك يا ابونا.

إقرأ أيضا:عاجل .. التحالف الدولي يعلن مقتل زعيم تنظيم داعش بالفلوجة

دموعك غاليه ي ابونا جعلنا مانبكيك وجعل عمرك طويل كلنا فدا دموعك، -قائد الآمة الإسلامية ، خادم الحرمين الشريفين ، رجل يحمل همّ آمة تكالبت عليها الامم اللهم انصرنا، هذا الملك البطل الشجاع الحكيم يحارب في كل مكان من أجل الأمة الإسلامية .. يتكلم ويفعل دعواتنا له في كل حين.

السابق
فيديو بكاء الملك سلمان بن عبد العزيز في مهرجان الجنادرية 30 واسباب البكاء
التالي
مقتل حمود المخلافي زعيم المقاومة الشعبية في معارك تعز