اخبار

من هو عبدالرحمن عبدالله التويجري منفذ تفجير مسجد الرضا في الاحساء

اليوم اصدرت وزارة الداخلية بيان تكشف فيه عن هوية عبدالرحمن عبدالله التويجري الذي قام بتفجيرات مسجد الاحساء، وأدى ذلك الى وفاة 6 اشخاص على الأقل، اشارة الداخلية في بيانها أن المفجر هو شخص سعودي يُعدى عبدالرحمن عبدالله التويجري، وهو من عائلة كبيرة في المملكة السعودية.

وقد ردت عائلة عبدالرحمن عبدالله التويجري على بيان وزارة الداخلية السعودية بإستنكارها ما فعله نجلهم الشاب، وأكدت أنه تصرف شخصي لا يُمثل إلا نفسه، أما عن افراد العائلة فأوضحوا أنهم يرفضون أي عمل يزعزع استقرار الامن والوطن.

يُذكر بأنه اليوم قد أعلن داعش بشكل رسمي مسؤوليته عن عملية تفجير مسجد الاحساء، وهي العملية التي راح ضحيتها ما لايقل عن 6 مصلين في المسجد، وقد اعلن تنظيم الدولة الاسلامية داعش، عن شخصية الارهابي الذي ثام بهذه العملية وقالت أنه شخص تابع لهم وأحد القادة يدعى عبدالرحمن عبدالله التويجري.

وكما أن تنظيم داعش قد نشر على صفحاته الرسمية بيان رسمي كشفت فيه عن اسباب هذه العملية، وظهر في البيان من وجهة نظرها أن هؤلاء المصلين يجتمعوا في المسجد للإساءة إلى الصحابة والشرك في الله عز وجل ولهذه الاسباب هي تتخلص منهم واشارت أيضاً داعش في بيانها على أن مسلحي التنظيم لم يهدأ لهم بال حتى يخرجوا كل من يعارضهم من الجزيرة العربية.

إقرأ أيضا:جنازة مهيبة لمجند مصري قضى في العريش

يُشار إلى أن يوم الجمعة الماضي وقع إنفجار كبير في أحد مساجد محافظة الاحساء وقد ادى الانفجار الى مقتل عدد لا يقل عن 6 اشخاص واصابة عدد كبير بين المصلين.

السابق
تفاصيل وفاة فيروز اللبنانية التي هزت شبكات التواصل
التالي
اخبار حافز 3 وطريقة التسجيل في برنامج العاطلين عن العمل حافز في المملكة السعودية