اخبار

قرار الحكومة اغلاق المحلات الساعة 9 مساءً يثير ضجّة واسعة على تويتر

الرياض – صحيفة النصر الاخبارية (news) — انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قرار اغلاق المحلات الساعة 9 مساءً، وعلقوا عليه بان قرار الحكومة بالاغلاق المُبكر للمحلات التجارية الساعة 9 خراب بيوت وحيث أنشأ روّاد تويتر وسماً حول القرار أصبح بين الأكثر انتشاراً في المملكة العربية السعودية.

وقد تباينت التعليقات حول هذا القرار، حيث إعتبر البعض بأن القرار ظالم لأصحاب المحلات، بينما رأى آخرون أنه لم يكن من الملزم إصدار هذا القرار، فيما اثار آخرون إلى أن هذا الامر يرجع لأصحاب المحلات ولا يصح لأحد بأن يتدخل بقوت أولادهم ورزقهم.

وفيما يلي بعض الآراء التي عبر عنها المغردون ضمن هاشتاغ #اغلاق_المحلات_9_مساء.

فقد قال تياقو ! ‏@communist_7: “المحلات تقفل ٩ غير اوقات الصلاة هذا ضرب من الجنون”.

فيما كتب همزه .. ‏@haha7523: “الدول الثانيه اذا اغلقت المحلات ٩ يروح يسهر بعدها ببار ولا يتابع سينما ، عندك هنا لازم تعود حالك تروح للصيدليات”.

تغريدة أخرى من ❕جٍيرويت ❗ ‏@somymezoadam2، جاء فيها: “القرار ده هيؤدي لركود اقتصادي اكتر المبيعات بتبقي من ٨ ل ١١ مساءا اعتقد اصحاب المحلات مش هيسكتو ده وقف حال والله حرام #اغلاق_المحلات_9_مساء”.

أما سعيد بن علي ‏@mmta3th فقال: “#اغلاق_المحلات_9_مساء هذا يعني أن المحال ستعمل ظهرا ولكن السؤال من من سكان الرياض سيذهب للتسوق في فصل الصيف مع درجة حرارة تصل للخمسين”.

إقرأ أيضا:كشف جريمة مقتل كويتيين في لبنان سوريان الجنسية

وعلّق أ / ناصر السهلي ‏@nasser22662، قائلا: “اذا نفذ القرار سيكون التسوق بعد الغروب طبعا من الساعه ٥ المغرب الى ٩ لذلك يستوجب فتح المحلات اثناء الصلاه لضيق الوقت”.

علماً أن صحيفة النصر الاخبارية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

السابق
اخبار الفن: شاهد مسلسل متاهة الحب الحلقة 3
التالي
فيديو احمد مالك المسيء للشرطة يهز مصر