اخبار

بالفيديو.. خبر وفاة ابو بكر سالم يثير ضجّة واسعة على تويتر

صحيفة النصر الإخبارية – إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة ابو بكر سالم بشكل واسع، حيث أنشأ روّاد تويتر وسماً حول هذا الخبر المثير للجدل، وأصبح بين الأكثر إنتشاراً في المملكة العربية السعودية.

وقد تباينت التعليقات حول هذا الخبر وفاة ابو بكر سالم، حيث إعتبر البعض بأن الخبر محض إفتراء على الفنان، بينما رأى آخرون أنه لم يكن من المفترض أن يتم تدشين الوسم بدون التأكد من الخبر أو المصدر، فيما أشار آخرون غلى أن هذا الامر لا يجب أن يكون على موقع تويتر فيجب على الجميع التأكيد قبل تدشين مثل هكذا الخبر.

وفيما يلي بعض الآراء التي عبر عنها المغردون ضمن هاشتاغ #وفاة ابو بكر سالم.

فقد قال @BandarBinDakhil: “هناك من يراقصون على انغام المزامير والطبول وهناك على الحدود تحت الرصاص من يراقصون الموت على دوي المدافع ..! شتان بينهما.”

فيما كتب @saadalamri12: “بالنسبة للهلاليين اللي يتكلمون عليه، ترى اقسم بالله مالك دخل في حياته الخاصة وانت مو مسؤول عنه، تحاسبه على أداءه فالملعب بس.”

تغريدة أخرى من @ASFOUR5، جاء فيها: “التشجيع المتعصب اوصلنا لمرحله لا تطاق مو بعيده يصل الأمر لأعراض اللاعبين اهي وصلت وخلصت وحادثت لهريفي اقرب مثال عيب عيب.”

أما @S_7_Z فقال: “جت على سالم .. الشعب غالبيته يرقص ويدور أي مناسبة للرقص .. أنت شغل شيلات في الشارع بصوت عالي كلهم يهزون حريم ورجال !”

إقرأ أيضا:تفاصيل وفاة الشيخ رشاد السيسي داخل المسجد النبوي الشريف

وعلّق @nasser22662، قائلا: “طبيعي جدا الانسان يفرح وينبسط ويعبر عن سعادته بالطريقه الي يشوفها مناسبه بس الغريب تكلمون وكان حياتكم كلها حزن ومآسي !!”

علماً أن صحيفة النصر الاخبارية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
تنزيل Facebook Messenger ماسنجر فيس بوك 2016 اخر اصدار اون لاين
التالي
لا صحة لخبر وفاة ابو بكر سالم في السعودية