اخبار

وفاة تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بعد إجرائه عمليه جراحية في المخ

في خبر صادم، أعلنت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس” قبل قليل، عن وفاة تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، في المملكة العربية السعودية، عن عمر يناهز الـ 40 عاماً بعد إجرائه عملية جراحية بالمخ في الساعات الأولى من صباح اليوم حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية “واس” .

وكتب «آل الشيخ» عبر “تويتر”، رسالة إلى متابعيه قبل دخوله غرفة العمليات بمستشفى إحدى الدول الأوروبية قائلاً: “‏أنا بحب الناس.. فى صحة وخير.. وأكيد حب الناس.. أكبر غنيمة اللى لهم عندى.. مودة وتقدير لي.. بالدعاوي كريمة.. وأخلاقهم غير وأعتز بأصحاب النوايا.. السليمة وبكره بحيل الله.. تهّل التباشير من فضل ربي.. غيمةٍ بعد غيمه”.

وسافر المستشار تركي للعلاج في الخارج، لكونه يعاني من نزيف متقطع تسبب في عدم النوم بشكل كافٍ، فضلاً عن ضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم.

وتلقّى الوسط الرياضي والفني، اليوم، الخبر بحُزن وصدمة كبيرة عقب الإعلان عن وفاة تركي آل الشيخ المحبوب لدى الجميع حيث أجرى عملية جراحية بالمخ في الساعات الأولى من صباح اليوم ليتوفى على أثرها في أحد المستشفيات في الخارج.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إلغاء كافة الفعاليات الترفيهية في المملكة حداداً على روح راسم البسمة الأستاذ تركي آل الشيخ رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

إقرأ أيضا:الملك سلمان يتنحى عن الحكم لولي ولي العهد محمد بن سلمان

وتفصيلاً.. صدر عن وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس) البيان التالي:

انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم، تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون .

السابق
تفاصيل اعتزال ياسر القحطاني في مباراة نهائية في ديسمبر المقبل
التالي
الجولاني يبرر التدخل التركي في إدلب