ميكس

حظك اليوم برج الحوت 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح

صحيفة النصر – يمكنكم التعرف معنا على ما يخفيه لك برج الحوت لهذا اليوم الثلاثاء 13/1/2016 , برجك اليوم هو الحوت حيث تجمل لكم ماغي فح توقعات هذا البرج وما يخفيه لكم ومن ضمن هذا البرج ترصد لكم ماجي فرح الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الصحية ومدى توافق الابراج مع النجوم والكواكب بالاضافة الى توافق برج الحوت مع الابراج الاخرى .

عملياً: عليك أن تكوني حاضرة لأيّ طارئ وأن تعلمي كيف تتصرّفين لتفادي المزيد من الأخطاء. ستتحسّنين في مكان العمل وستشعرين أنّ المسؤولين يأخذون رأيك بالاعتبار ويحبّون طريقتك في القيام بالأعمال، فأبدعي إذاً. عليك أن تبدئي بالتفكير ملياً في الخطوات التي عليك أن تخطيها.

عاطفياً: احترمي آراء غيرك واسمعي الحبيب إذا ما كلّمك. ضعي الطعام على المائدة وانتظري زوجك. تأكّدي من أنّه سيفرح بك وسيعلم أنّك تحبّينه أكثر منه. لا تطلقي الأحكام الخاطئة على زوجك إن شعرت أنّه لم يخطئ. ستشعرين أنّ أفكارك لا تعجبه وأنّه حزين طيلة الوقت، تأكّدي من أنّه سيتحسّن في الغد.

ستشعرين أنّ الفرص مؤاتية لتتحرّكي اليوم فافعلي ذلك. لا تسمحي لأيّ شخصٍ بأن يحاول السيطرة عليك لأنّك مميّزة وتستطيعين فعل أيّ شيء لتتقدّمي. اقرئي بين السطور أيّتها المرأة الحوت. لا تنسي مواعيدك واذهبي الى الأماكن التي تحبّينها. وفّري ملاحظاتك لنفسك لأنّ الآخرين لن يتقبّلوها.

إقرأ أيضا:تعرّف على تردد قناة ستار اكاديمي 11 على قمر نايل سات الجديد
السابق
حظك اليوم برج الحمل 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الدلو 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح