ميكس

حظك اليوم برج الدلو 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح

صحيفة النصر – يمكنكم التعرف معنا على ما يخفيه لك برج الدلو لهذا اليوم الثلاثاء 13/1/2016 , برجك اليوم هو الدلو حيث تجمل لكم ماغي فح توقعات هذا البرج وما يخفيه لكم ومن ضمن هذا البرج ترصد لكم ماجي فرح الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الصحية ومدى توافق الابراج مع النجوم والكواكب بالاضافة الى توافق برج الدلو مع الابراج الاخرى .

عملياً: لا تكوني ساذجة وتصرّفي بحكمة. عليك أن تتخلّصي من تأثيرات الآخرين السلبية. لا تدعي أخطاء غيرك تؤثّر عليك اليوم. ستجدين نفسك مُحاطة ببعض الأشخاص الذين لا تحبّينهم. تصرّفي بكلّ طبيعية وتكلّمي إن لزم الأمر. تأكّدي من أنّ مشكلاتك ليست بالصعوبة التي تبدو عليها.

ستحتاجيين الى بعض النصائح لتتمكّني من إكمال مسارك العمليّ أيّتها المرأة الدلو. عليك أن تتّبعي حمية غذائية لتستعيدي وزنك السابق. لا تتوتري كلّما طرح عليك الآخرون أسئلة لم تفهميها. ستخطئين التقدير في هذه الفترة. لا توبّخي الآخرين لأنّهم لم يقترفوا أيّ خطأٍ يُذكر وأنت تظلمينهم.

عاطفياً: لن تتمكّني من اللحاق بزوجك اليوم عزيزتي. ستشعرين بأنّك لست واثقة من كلّ ما تفعلينه كما أنّ زوجك لن يقبل بأخطائك أيضاً. التزمي الصمت إن شعرت أنّ أمرك اكتُشف. ستخرجين من منزلك باكراً وستتأخرين في العودة. لن تصلي قبل مغيب الشمس، ما قد يُغضب شريك حياتك.

إقرأ أيضا:حظك اليوم برج العذراء اليوم الاثنين 15 فبراير 2016 توقعات ماغي فرح
السابق
حظك اليوم برج الحوت 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الجدي 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح