ميكس

حظك اليوم برج الجدي 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح

صحيفة النصر – يمكنكم التعرف معنا على ما يخفيه لك برج الجدي لهذا اليوم الثلاثاء 13/1/2016 , برجك اليوم هو الجدي حيث تجمل لكم ماغي فح توقعات هذا البرج وما يخفيه لكم ومن ضمن هذا البرج ترصد لكم ماجي فرح الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الصحية ومدى توافق الابراج مع النجوم والكواكب بالاضافة الى توافق برج الجدي مع الابراج الاخرى .

عملياً: عليك أن توضّحي أفكارك لغيرك فالبعض منهم لا يفهمون ما تحاولين قوله لا بل يشعرون أنّك لا تفهمين في أيّ أمرٍ وأنّك تتورّطين في الكثير من المشكلات. لا تستسلمي من المرّة الأولى فأحد الزملاء يحاول تجربتك. ستعتقدين أن الآخرين سيقدّمون لك تقاريرهم إلّا أنّ أحداً منهم لن يفعل.

عاطفياً: ستتركين زوجك وحده في المنزل لتذهبي الى منزل أمّك. لا تجعلي زوجك يشعر أنّك تحاولين فعل المستحيل لكي يصرف النظر عن الأفكار التي كانت تراوده حول بعض المسائل. لن تجعلي أمور الأولاد تخرج من بين يديك اليوم. كوني على ثقة من أنّ أخطاءك ليست مقبولة بالنسبة لزوجك.

كوني على ثقة من أنّ كلماتك قد تزعج الآخرين، حاولي إذاً أن تفكّري قبل أن تتكلّمي عزيزتي. قد تقلبين المقاييس في مكان العمل أيّتها المرأة الجدي إن حاولت المضي قدماً في مشاريعك. لا تتمسّكي بآرائك وحاولي أن تسمعي غيرك. لا تحضري الملفّات الى منزلك فلن تستطيعي دراستها.

إقرأ أيضا:حظك اليوم برج العقرب 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح

 

السابق
حظك اليوم برج الدلو 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج القوس 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح