ميكس

حظك اليوم برج العقرب 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح

صحيفة النصر – يمكنكم التعرف معنا على ما يخفيه لك برج العقرب لهذا اليوم الثلاثاء 13/1/2016 , برجك اليوم هو العقرب حيث تجمل لكم ماغي فح توقعات هذا البرج وما يخفيه لكم ومن ضمن هذا البرج ترصد لكم ماجي فرح الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الصحية ومدى توافق الابراج مع النجوم والكواكب بالاضافة الى توافق برج العقرب مع الابراج الاخرى .

استمرّي في المحاولة إن فشلت في المرّة الأولى. ستشعرين بالاضطراب أيّتها المرأة العقرب. عليك أن تتابعي القيام بالأعمال التي تدرّ عليك أرباحاً طائلة. حاولي ألّا تكوني غريبة عن غيرك فإنّ ذلك ليس من مصلحتك مطلقاً. ستشعرين أنّ وضعك اصبح حسّاساً اليوم أكثر من السابق.

عملياً: ستُضطرّين الى تبادل المعلومات مع بعض الأشخاص بالرغم من أنّك لا تطيقينهم. سيشعر الآخرون أنّك الأفضل كما أنّك قادرة على القيام بأيّ عملٍ يسلّمك إيّاه الآخرون. تأكّدي من أنّ الوضع سيتغيّر في وقتٍ لاحق وكلّ ما عليك فعله هو الاستعداد والتقدّم بثبات من دون النظر الى الوراء.
عاطفياً: ستستغربين الكثير من الأمور الحاصلة التي لا تجدين لها أيّ تفسير واضح في الحبّ. إنّك تحتاجين الى دعم زوجك فلا تنكري ذلك. انتبهي الى كلّ كلمة يقولها لك وساعديه أيضاً إن طلب منك. عليك أن تؤيّدي الحبيب في القرارات التي يتّخذها لأنّه على حقّ وأنت تدركين ذلك وعليك أن تفهميه.

إقرأ أيضا:العب معنا.. العاب طبخ للبنات لعبة طبخ السبانخ مع الارز
السابق
حظك اليوم برج القوس 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج العذراء 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح