ميكس

حظك اليوم برج الميزان 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح

صحيفة النصر – يمكنكم التعرف معنا على ما يخفيه لك برج الميزان لهذا اليوم الثلاثاء 13/1/2016 , برجك اليوم هو الميزان حيث تجمل لكم ماغي فح توقعات هذا البرج وما يخفيه لكم ومن ضمن هذا البرج ترصد لكم ماجي فرح الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الصحية ومدى توافق الابراج مع النجوم والكواكب بالاضافة الى توافق برج الميزان مع الابراج الاخرى .

عملياً: سترغبين في التحقّق من الأمور كافّة قبل أن تتّخذي قرارك، افعلي ذلك إذاً من دون أيّ خوف وتأكّدي من أنّك ستنجحين بالتأكيد. ستختلفين مع أحد الزملاء حول وجهة نظر مختلفة. لا تدعي المشكلات التي تواجهينها في مكان العمل تؤثّر على عطائك أو أدائك العمليّ. عليك أن تتّخذي قرارك اليوم قبل الغد.

حاولي أن تتقيّدي بالتعليمات التي يعطيك إيّاها الآخرون. قيّمي الوضع بالطريقة الصحيحة اليوم. لا تسمحي لأحد بالحدّ من معنوياتك فأنت قويّة بما فيه الكفاية لتتّخذي قراراً منطقياً. لا تكوني غبيّة وأجيبي بالأسلوب الصحيح عن الأسئلة التي تُطرح عليك. ستتعرّضين للكثير من الضغوط وستحزنين.

عاطفياً: لا تكوني وقحة وحاولي ألّا تطلبي من زوجك الكثير من الطلبات وإلّا وصلت الى طريق مسدود وندمت في وقتٍ لاحق. عليك أن تفهمي أنّ زوجك يعتمد عليك وحدك وأنّه لا يستطيع الاعتماد على غيرك لأنّك مميّزة بالنسبة إليه. عليك أن تبرهني له عن حبّك الكبير وخوفك عليه.

إقرأ أيضا:أفضل نظام غذائي لـ”زيادة” متوسط العمر المتوقع
السابق
حظك اليوم برج السرطان 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح
التالي
تنزيل Facebook Messenger ماسنجر فيس بوك 2016 اخر اصدار اون لاين