ميكس

حظك اليوم برج العذراء 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح

صحيفة النصر – يمكنكم التعرف معنا على ما يخفيه لك برج العذراء لهذا اليوم الثلاثاء 13/1/2016 , برجك اليوم هو العذراء حيث تجمل لكم ماغي فح توقعات هذا البرج وما يخفيه لكم ومن ضمن هذا البرج ترصد لكم ماجي فرح الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الصحية ومدى توافق الابراج مع النجوم والكواكب بالاضافة الى توافق برج العذراء مع الابراج الاخرى .

ستملّين من المحاولة مرّات عدّة لتحصلي على مرادك ولكنّ زوجك لن يتركك وحيدة. لا تعبّري عن رأيك أمام الآخرين اليوم أيّتها المرأة العذراء فلن يسمعك أحد. لا تكوني أنانية وفكري بالآخرين قبل التفكير بنفسك. لا تنسي الماضي وحاولي التخلّص من النتائج السلبية التي مُنيت بها.

عملياً: اختصري كلامك وركّزي على الأهمّ عزيزتي. ستكسبين ثقة الآخرين إن تصرّفت بالطريقة الصحيحة. لا تتوتّري وأنت تحاولين إنهاء المشاريع التي سبق أن بدأت بتنفيذها. عليك أن تثقي بنفسك أكثر لتتمكّني من رؤية الأخطاء التي يقترفها غيرك. كوني على ثقة من أنّك ستبلغين مركز الطليعة بسرعة.

عاطفياً: لا تنافسي زوجك لأنّه سيفوز عليك اليوم. ستشعرين أنّ أولادك ما عادوا مسرورين بما تقومين به من أجلهم وما عادوا يقدّرونك كالسابق. اختاري الأفضل من دون أن تطلبي مساعدة أحد. ستكون أولوياتك العاطفية مختلفة عن السابق ما قد يثير شكوك زوجك ويجعله يغضب منك.

إقرأ أيضا:بالصور : ثلوج تبوك 1437 تغطي الجبال وتلمئ الشوارع
السابق
حظك اليوم برج العقرب 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الاسد 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح