ميكس

حظك اليوم برج الاسد 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح

صحيفة النصر – يمكنكم التعرف معنا على ما يخفيه لك برج الاسد لهذا اليوم الثلاثاء 13/1/2016 , برجك اليوم هو الاسد حيث تجمل لكم ماغي فح توقعات هذا البرج وما يخفيه لكم ومن ضمن هذا البرج ترصد لكم ماجي فرح الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الصحية ومدى توافق الابراج مع النجوم والكواكب بالاضافة الى توافق برج الاسد مع الابراج الاخرى .

عملياً: ستدلّ أعمالك على قوّتك الكبيرة ونشاطك الهائل. لا تحدّقي بالآخرين كما لو كنت لا تفهمين ما يحاولون قوله لك. عليك أن تتصرّفي بحكمة وتسعي الى التقدّم في مكان العمل قدر المستطاع. ستحضرين بعض الملفّات للمدير وسيعيد هذا الأخير دراستها قبل أن يسلّمها الى الزبائن.

لا تتوقّعي أن تتغيّر أحوالك بسرعة كبيرة. تجنّبي الأخطاء التي يمكن أن تحصل جرّاء لامبالاتك. تصرّفي بحكمة واعلمي أنّ أفكارك ستوصلك الى مركز الطليعة إن حاولت المضيّ قدماً. احترسي من الدخول في المناقصات فلن تنجحي فيها عزيزتي. عليك أن تتفوّقي على الآخرين وتنجحي في خطواتك.

عاطفياً: ستتركين الأمور على حالها إلّا أنّك لن تهتمّي بأولادك اليوم ما سيثير انزعاج زوجك أكثر فأكثر. ستدفعين مالك لصديقتك لأنّها طلبت منك، انتبهي عزيزتي لأنّ زوجك سيغضب منك وسيلومك على ذلك. افهمي غضبه فلقد خسر الكثير من المال في الأيام القليلة الماضية وأنت لم تشعري به.

إقرأ أيضا:سرقة انستقرام محمد عساف من قبل هاكر
السابق
حظك اليوم برج العذراء 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج السرطان 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح