ميكس

حظك اليوم برج السرطان 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح

صحيفة النصر – يمكنكم التعرف معنا على ما يخفيه لك برج السرطان لهذا اليوم الثلاثاء 13/1/2016 , برجك اليوم هو السرطان حيث تجمل لكم ماغي فح توقعات هذا البرج وما يخفيه لكم ومن ضمن هذا البرج ترصد لكم ماجي فرح الحالة الاجتماعية والعاطفية بالاضافة الصحية ومدى توافق الابراج مع النجوم والكواكب بالاضافة الى توافق برج السرطان مع الابراج الاخرى .

كوني على يقين من أنّ أخطاءك تجعل الآخرين يتخوّفون من تأثيرك السلبيّ على مسار العمل. لا تدعي أمورك العمليّة التافهة تتحوّل الى مشكلات كبيرة لا تُغتفر. لن يؤثّر الآخرون عليك وستفعلين ما تريدين. لا تتصرّفي بسذاجة لتحصلي على ما تريدين فالمحيطون بك يعرفون أنّك على علمٍ بكلّ التفاصيل.

 

عملياً: ابدئي بالتحرّك الآن عزيزتي. لا تجعلي الأمور تصل الى حدّها وإلّا ساءت احوالك وشعرت أن لا أحد يساعدك. عليك أن تتوقّعي الأسوأ وأن تبقي حاضرة لأيّ طارئ. لا تغيّري رأيك في المواقف التي سبق أن اتّخذتها فلم يحن الوقت لذلك وستخطئين التقدير بالتأكيد.

 

عاطفياً: ستقصدين الكثير من الأماكن التي لم تكوني فيها أبداً في السابق. احذري من بعض الصديقات لأنّهن سيرتكبن الكثير من الأخطاء بهدف التقرّب من زوجك. قد تحتارين في كيفية التخلّص من النتائج السلبية التي سبق أن حصلت عليها. لا تتفوّهي بالحماقات أمام زوجك لأنّه سيلومك على ذلك.

إقرأ أيضا:أول منشور لملكة بريطانيا على “إنستغرام”!
السابق
حظك اليوم برج الاسد 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح
التالي
حظك اليوم برج الميزان 12/1 يناير توقعات الابراج 2016 مع ماغي فرح